ماتيتش يتسبب في اشتباك بالأيدي

نشر في 18-06-2018
آخر تحديث 18-06-2018 | 00:00
جانب من المشادة بين ماتيتش ولاعبي منتخب كوستاريكا
جانب من المشادة بين ماتيتش ولاعبي منتخب كوستاريكا
شهدت الدقيقة الأخيرة من مباراة كوستاريكا وصربيا، التي انتهت بفوز صربيا بهدف نظيف سجله أليكساندر كولاروف، اشتباكا بالأيدي بين نيمانيا ماتيتش ومجموعة من لاعبي منتخب كوستاريكا الموجودين على مقاعد البدلاء.

وتسبب ماتيتش في حالة من التوتر والمشادات، عندما حاول الحصول على الكرة بالقوة من بين يدي إيفان مارين مساعد مدرب كوستاريكا، رغم أن الكرة كانت من نصيب المنتخب الأميركي الشمالي بعد احتساب مخالفة لصالحهم، مما نتج عنه اشتباك جماعي بين ماتيتش ومجموعة من لاعبي كوستاريكا الذين انتفضوا من على دكة بدلائهم لدعم مارين.

اللقطات أظهرت اعتداء داني كوليندرس لاعب كوستاريكا على لوكا ميليفويفيتش لاعب صربيا، إلا أن الحكم السنغالي مالانج ديدهيو لم يتخذ أي قرارات بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

من جانب آخر، قال ماتيتش، في تصريحات عقب المباراة: "من الصعب توقع ما قد يحدث في مباراة سويسرا المقبلة، نعلم أنّهم فريق منظم، وسيُعقّدون المباراة علينا، لكننا سنقاتل من أجل الفوز".

وأضاف: "في كأس العالم كل منتخب لديه الصفات والخصال التي تجعله قادراً على الفوز، لذلك لن تكون المباراة سهلة"، مبيناً أنه لا يرى "أن منتخب صربيا سيكون الحصان الأسود، لأننا لا نمتلك الخبرة الكافية ولم نشارك في اليورو الأخيرة، ولا حتى كأس العالم في البرازيل".

وتابع: "بالطبع أتمنى لو حققنا مفاجأة في البطولة، وسنحاول القتال في كل مباراة ونقدم أفضل ما لدينا".

back to top