المساكني واثق من زملائه

نشر في 18-06-2018
آخر تحديث 18-06-2018 | 00:00
No Image Caption
أكد يوسف المساكني، نجم المنتخب التونسي، أن نسور قرطاج قادرون على الفوز على منتخب إنكلترا، في لقاء اليوم، في أولى مواجهاتهما بكأس العالم روسيا 2018، مشددا على أن لاعبي تونس أفضل من نظرائهم الإنكليز.

ويغيب المساكني عن منتخب بلاده في مونديال روسيا، إثر قطع في الرباط الصليبي تعرض له في أبريل الماضي، خلال مشاركته مع الدحيل في آخر جولات الدوري القطري موسم 2017-2018.

وقال المساكني، في تصريح لصحيفة "ذا صن" البريطانية، "تونس ستقتنص الفوز أمام إنكلترا، أنا واثق من ذلك، ربما تمتلك إنكلترا لاعبين مشهورين، لكن كرة القدم لا تعترف بالأسماء، تونس تمتلك فريقا متحمسا ومثيرا جدا، والمنتخب الإنكليزي غير مرعب، وأرى أن لاعبينا قادرون على مجاراته ومنافسته خلال اللقاء".

وأضاف: "منتخب تونس لديه إرادة قوية لتحقيق الفوز، العديد من اللاعبين محترفون في أوروبا، ومنهم أيضا من نشأ هناك، ويمتلكون العقلية والاحترافية المطلوبة، ومواجهة إنكلترا بالنسبة لهم مثل أي مباراة".

وعن تأثر نسور قرطاج بغيابه، ذكر المحترف في الدحيل: "البعض يقول ذلك، ويقولون أيضا إن بغيابي تغيب الروح عن المنتخب، لكن هذا ليس صحيحا على الإطلاق، الفريق يلعب بجماعية رائعة، وأعتقد أن تونس ستكون أفضل منتخب إفريقي في المونديال".

back to top