ذكرت الصحافة الرياضية البرتغالية، أمس، أن المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش يستعد لتوقيع عقد للإشراف على فريق سبورتينغ لشبونة لكرة القدم، رغم الأزمة الخطيرة التي تعصف بنادي العاصمة.

والتقطت، أمس الأول، في صالة الوصول في مطار لشبونة صور للدولي الصربي السابق (49 عاما)، مدرب ميلان وتورينو الإيطاليين سابقا، الذي توصل الى اتفاق للتوقيع على عقد لثلاثة مواسم مع سبورتينغ لشبونة، حسب ما اكدت صحيفتا «ريكورد» و«آ بولا».

Ad

وأعلن رئيس سبورتينغ برونو دي كارفاليو السبت الماضي، انه اختار خليفة البرتغالي جورجي جيزوس، وسيعلن اسمه «هذا الأسبوع».

ومصير رئيس النادي على المحك بسبب الازمة التي اندلعت بعد الاعتداء على افراد الفريق منتصف مايو، بعدما اقتحمت مجموعة من مشجعيه مركز التدريب، واعتدت على اللاعبين والطاقم التدريبي، وحطمت غرف الملابس، وروعت العاملين في النادي.

ومنذ ذلك الحين، فسخ تسعة لاعبين بينهم الدوليون وليام كارفاليو، وجيلسون مارتينز، وبرونو فرنانديش، وروي باتريسيو، بالإضافة الى الهولندي باش دوست، عقودهم من طرف واحد، فيما ترك المدرب جيزوس النادي «وديا»، ووقع مع الهلال السعودي.

وأوقفت احدى الهيئات القيادية في النادي الأسبوع الماضي الرئيس دي كارفاليو عن ممارسة وظائفه، وقد اعتبر الاخير هذا القرار غير شرعي، ورفض الالتزام به. وسيحاول الأعضاء المسجلون في النادي ايجاد مخرج للازمة السبت المقبل خلال الجمعية العمومية التي قد تصوت على اقالة برونو دي كارفاليو.