مارادونا: سامباولي قد لا يتمكن من العودة لبلاده

نشر في 19-06-2018
آخر تحديث 19-06-2018 | 00:00
No Image Caption
قال أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا إن خورخي سامباولي لن يستطيع العودة إلى بلاده إن واصل المنتخب الأرجنتيني الأداء بالمستوى الذي ظهر به أمام آيسلندا، في مباراته الأولى ببطولة كأس العالم.

وأضاف مارادونا، في برنامجه بقناة "تيليسور" التلفزيونية، في حديثه عن المباراة الأولى للمنتخب الأرجنتيني بالمونديال الروسي، والتي انتهت بالتعادل مع آيسلندا 1-1، "لو واصل الفريق الأداء بهذا المستوى فلن يتمكن سامباولي من العودة إلى الأرجنتين".

وأوضح ان الأمر بدا وكأن سامباولي لم يكن لديه خطة جاهزة للمباراة، مشيرا إلى أنه واصل الاعتماد على إرسال العرضيات إلى منطقة الجزاء، رغم أن المنتخب الآيسلندي من المنتخبات التي تضم اللاعبين أصحاب القامات الأطول، بين المشاركين في المونديال، وأضاف أن المنتخب الأرجنتيني "أقرب إلى الهزيمة في مباراتيه المقبلتين"، أمام كرواتيا ونيجيريا في المجموعة الرابعة.

ويخوض المنتخب الأرجنتيني، المقام معسكره في برونيتسي بالقرب من العاصمة موسكو، مباراته الثانية في المونديال أمام نظيره الكرواتي الخميس المقبل في نيجني نوفجورود، بينما يخوض مباراته الثالثة أمام نيجيريا في سان بطرسبرغ في 26 الجاري.

وقال مارادونا: "إننا في أزمة خطيرة. لكننا نؤمن بالرب وواثقون بقدرتنا على التحسن. أتمنى أن يتحسن اللاعبون".

وكان مارادونا مدربا للمنتخب الأرجنتيني في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا، ووصل بالفريق إلى دور الثمانية، قبل أن يخسر أمام المنتخب الألماني صفر-4.

من ناحية أخرى، كان مارادونا، المتوج مع المنتخب الأرجنتيني بلقب مونديال 1986 خلال مسيرته كلاعب، اعتذر عن انتهاك لوائح حظر التدخين في كأس العالم، بعد أن أقدم على التدخين خلال المباراة أمام آيسلندا السبت.

وذكر مارادونا، عبر حسابه في "انستغرام"، "اليوم كان صعبا على الأرجنتينيين، الكثير من التوتر خلال الظهور الأول في كأس العالم، كل شخص وله طريقته في الشعور بالأشياء، حقا لم أكن أعرف أنه غير مسموح بالتدخين داخل الملعب... اعتذر للجميع وللفيفا، هيا يا أرجنتين لندعم أولادنا الآن أكثر من أي وقت مضى".

back to top