منتخب السلة يواصل تدريباته في معسكر إسطنبول

نشر في 20-06-2018
آخر تحديث 20-06-2018 | 00:00
تدريب منتخب السلة في اسطنبول
تدريب منتخب السلة في اسطنبول
يواصل أزرق السلة تدريباته المكثفة في معسكره التدريبي، المقام في مدينة إسطنبول التركية حتى 22 الجاري، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

ويخوض "أزرق السلة" تدريباته على فترتين صباحية ومسائية بقيادة مدرب الفريق خالد القلاف، ومساعده عبدالعزيز القلاف، حيث يسعى الجهاز الفني الى المحافظة على لياقة المباريات وإيصال اللاعبين الى افضل حالاتهم الفنية والبدنية.

وتشتمل التدريبات الصباحية على تمارين الأحمال واللياقة البدنية، الى جانب بعض التدريبات في الصالة الرياضية، بينما يخوض الفريق التدريبات الفنية والخططية في الفترة المسائية، ثم يقسم المدرب المنتخب إلى فريقين يخوضان مباراة بينهما.

وكان من المفترض أن يشارك "أزرق السلة" في البطولة الودية المقامة هناك، بمشاركة عدد من المنتخبات الآسيوية والإفريقية قبل أن يرسل الاتحاد الدولي للعبة كتبا الى جميع المنتخبات المشاركة، يطلب فيها عدم اللعب مع الكويت بسبب الإيقاف الخارجي المفروض على اللعبة.

من جانبه، ذكر رئيس الوفد رئيس اتحاد السلة ضاري برجس أن تدريبات المنتخب تسير وفق الخطة الموضوعة من قبل الجهازين الفني والإداري، مبينا أن الاتحاد اخذ على عاتقه مسؤولية المحافظة على منتخب كرة السلة والاستمرار في دعمه وتجهيزه بأفضل صورة من أجل تطوير مستوى اللاعبين والحفاظ على جاهزيتهم.

ولفت برجس الى ان الاتحاد يعمل بكل جهد من أجل المحافظة على كيان المنتخب عبر هذه المعسكرات، نظرا لأنه في حال استمرار الإيقاف وعدم تجهيز الفريق فإن المستوى العام للمنتخب سيتراجع لدرجة يصعب معها إعادته من جديد الى مستواه السابق، ما يعتبر ظلما لجيل كامل من اللاعبين.

وأضاف: "يحتاج لاعبو المنتخب في الفترة الحالية إلى دعم الاتحاد، من خلال تجهيزهم بأفضل صورة، وهذا ما نسعى اليه في الوقت الحالي عبر المعسكر الخارجي للفريق".

back to top