اعترف قائد منتخب كوستاريكا الأول لكرة القدم بريان رويز بصعوبة مباراة فريقه أمام المنتخب البرازيلي، والمقرر إقامتها الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا. وأضاف رويرز: "نواجه منتخبا إذا لعبنا معه 20 مرة فسيفوز علينا في 19 منها"، ويرى أن منتخب السامبا أحد المرشحين للفوز بلقب المونديال، مؤكدا أنه يرغب في الاستفادة من فرصة مواجهته، لأن هذا المونديال قد يكون الأخير له.

وعن توقعاته بالنسبة للمباراة التي ستقام في مدينة سان بطرسبرغ الروسية، بعد المباراة الأولى التي خسرها منتخب كوستاريكا أمام صربيا بهدف نظيف، قال: "إذا لم نحصد نقاطا أمام البرازيل فسيكون مصيرنا الإقصاء، التعادل سيبقينا على قيد الحياة، علينا أن نكون أذكياء".

Ad

يذكر أن البرازيل تعادلت في مباراتها الأولى في المونديال أمام سويسرا بنتيجة 1-1.

وأشار رويز إلى أن منتخب كوستاريكا سيلتزم بأسلوب اللعب المتوازن الذي يعتمد عليه المدير الفني للفريق أوسكار راميريز، مضيفا: "لا تصدقوا أننا سنخاطر أمام البرازيل، إنها 90 دقيقة لا نرغب في الخسارة فيها، سيكون من المهم استرجاع الكرة في وسط الملعب من أجل شن هجمات مرتدة".

من جانبه، قال ماركو أورينا، مهاجم منتخب كوستاريكا، "في النهاية هم ليسوا فريقا لا يهزم، سويسرا نجحت في اقتناص نقطة منهم، يبدو أيضا أنهم يقعون تحت الضغط".