مركادو: المواجهة الثانية ستكون حاسمة للتانغو

نشر في 20-06-2018
آخر تحديث 20-06-2018 | 00:00
No Image Caption
اعتبر مدافع منتخب الأرجنتين غابريال ميركادو أن المواجهة ضد كرواتيا غدا ستكون "حاسمة" بعد التعادل في المباراة الاولى مع آيسلندا 1-1 ضمن المجموعة الرابعة لمونديال 2018 في روسيا.

وقال مركادو، الذي لم يشارك في المباراة الاولى في مؤتمر صحافي بمقر إقامة المنتخب الأرجنتيني في برونيتسي جنوب شرق موسكو، "الحقيقة هي أن هذه المباراة حاسمة بالنسبة لنا، خاصة أننا لم نفز بالنقاط الثلاث" ضد آيسلندا، مضيفا: "انها مباراة مهمة جدا ويتعين علينا الفوز بها للذهاب بعيدا".

وقد تدفع النتيجة السيئة امام آيسلندا بمدرب منتخب الأرجنتين خورخي سامباولي إلى تعديل خطة اللعب، وقد اختبر الاثنين خطا دفاعيا من ثلاثة لاعبين، بينهم مركادو لاعب اشبيلية الاسباني، الى جانب نيكولا تاليافيكو ونيكولاس اوتاميندي اللذين شاركا امام ايسلندا.

واكد مركادو ذلك بالقول: "نعم، لقد اختبرنا بعض التغييرات" قبل مباراة كرواتيا متصدرة المجموعة بعد فوزها على نيجيريا 2-صفر، متابعا: "كرواتيا منتخب صعب وخطير جدا، كنا نعرف ذلك منذ سحب القرعة. نعتقد أنها ستكون مباراة متقاربة، وسنبذل قصارى جهدنا للسيطرة على الكرة".

ودافع مركادو عن زميله ليونيل ميسي، قائد المنتخب الذي أهدر ركلة جزاء امام آيسلندا، "لقد سدد ألف ركلة جزاء وسجل الف هدف، فمن أنا لكي أتحدث بعد ركلة الجزاء؟ أرى ميسي جيدا كما جميع زملائي. نريد العودة والعمل والقيام بالأمور بشكل جيد في هذه المباراة".

back to top