مشاركة أمرابط غير مؤكدة اليوم

نشر في 20-06-2018
آخر تحديث 20-06-2018 | 00:00
No Image Caption
يحسم الجهاز الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم اليوم موقف اللاعب نور الدين أمرابط من المشاركة في مباراة البرتغال في ضوء أحدث التطورات في حالة الإصابة التي عانى منها في الأيام الماضية.

وأصيب أمرابط وسط الشوط الثاني خلال مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الإيراني يوم الجمعة الماضي، التي انتهت بفوز الأخير 1 / صفر على استاد مدينة سان بطرسبرغ.

وكان طبيب المنتخب المغربي صرح بأن أمرابط يحتاج راحة أسبوعاً قبل أن يخرج، بتصريح جديد أكد فيه أن عملية تعافي بعض اللاعبين تمر بسرعة، في إشارة منه إلى أن أمرابط قد يكون جاهزاً للمباراة.

وفي المقابل، أصبح اللاعب نبيل درار جاهزاً بنسبة 100 في المئة. وقد تشهد مباراة الغد أمام المنتخب البرتغالي مشاركته الأولى في بطولة كأس العالم.

وكان درار غاب عن صفوف الفريق في لقاء المغرب بسبب الإصابة التي عانى منها قبل البطولة لكن الجهاز الطبي أكد اكتمال تعافيه ما يجعل مشاركته طبقاً لقرار الجهاز الفني للفريق.

كما ينتظر أن يكون اللاعب مروان مانويل دا كوستا مدافع باشاك شهير التركي ونجم المنتخب المغربي جاهزاً للمشاركة في مباراة الغد بعد التعافي من الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخراً.

back to top