ثمن المذيع أحمد الرفاعي مشاركته في تقديم برنامج "أفراح العيد" بمعية المذيع عبدالرحمن الدين، عبر أثير إذاعة الكويت.

وقال الرفاعي، لـ"الجريدة"، "استمتعت بمشاركة زميلي المذيع عبدالرحمن الدين في تقديم برنامج افراح العيد، الذي بث خلال الأيام الماضية عبر أثير إذاعة البرنامج العام، بالفعل كانت تجربة مميزة اتاحت لي فرصة لقاء أشخاص اعتز بهم، وسعدت بالتعاون معهم، وأستطيع القول إنها تجربة ثرية ومفيدة".

Ad

واستطرد: "شكرا لطاقم العمل بدءا من الإعداد لأبرار المفيدي وجمال العدواني، وللتنسيق والمتابعة آمال الشمري، شكرا للخلوق حسين الخالدي من الهندسة الإذاعية وكذلك من التنفيذ جراح الهاجري".

وتابع: "الشكر موصول للمايسترو ادهام العنزي الذي كان مصرا على نجاح البرنامج، وبالطبع رسالة شكر كبيرة للشيخ فهد المبارك الصباح، الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة، وتحية إجلال واحترام للرائع الأستاذ سعد الفندي مدير البرنامج العام".

من جهة أخرى، ثمن الرفاعي ردود الأفعال الطيبة تجاه مسلسله "شوق على السيف"، الذي بث خلال رمضان، عبر أثير محطة البرنامج الثاني، وتصدى لإخراجه محمد العلوي، بينما شارك في بطولته نخبة من النجوم، منهم إبراهيم الصلال، محمد المنصور، باسمة حمادة، عبير أحمد.

وأضاف: "المسلسل اجتماعي، تحدث عن فترة ما قبل ظهور النفط وجسد واقع المجتمع المترابط، وعزز اللحمة الوطنية، حيث لجأت إلى المدرسة الرمزية في استعراض تفاصيل المجتمع خلال تلك الفترة".