نبيل معلول: التغيير الاضطراري أضرنا

نشر في 20-06-2018
آخر تحديث 20-06-2018 | 00:00
No Image Caption
ألقى المدير الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم نبيل معلول ببعض اللوم، في خسارة فريقه أمام نظيره الإنكليزي 1-2 أمس الأول، على عدم القدرة على صناعة الفرص التهديفية، إضافة الى التغيير الاضطراري الذي أجراه، مشيرا إلى أنه أثر على معنويات الفريق.

وأوضح معلول، في مؤتمر صحافي عقب المباراة، أنه رغم الخسارة هناك بعض الإيجابيات في المباراة، مضيفا: "المنتخب الإنكليزي فريق سريع جدا يملك العديد من اللاعبين الممتازين، وخاصة في الهجوم. في الشوط الأول، وجدنا العديد من الصعوبات، وتمكنوا من الوصول إلى منطقة جزائنا بسهولة".

وأردف: "خروج حارس المرمى معز حسان بعد الإصابة أثر على معنويات الفريق. خسرنا تغييرا في وسط الملعب. كنا نود أن يكون التغيير للاعب وسط خاصة في مباراة اليوم"، متابعا: "في الشوط الثاني، لجأنا لتغيير طريقة اللعب، وكنا أفضل، ولم نترك للمنتخب الإنكليزي المساحات للوصول إلى منطقة دفاعنا".

واستدرك: "النقاط الإيجابية للمنتخب هي الروح القتالية والانضباط التكتيكي لآخر دقيقة في المباراة. صحيح أننا لم نخلق الفرص للتهديف. وهذا يعتبر أهم أوجه القصور التي يجب أن نتداركها في اللقاء المقبل".

وأضاف معلول: "مستوى الأداء البدني كان مرتفعا جدا، وعانينا من إصابة لاعبين هما علي معلول ووهبي الخزري، كنا نود الخروج بالتعادل لكن لسوء الحظ لم نتمكن من ذلك".

وتابع: "هاري كين سجل هدفين في مباراة مغلقة وهذا يحسب له. إنه أفضل المهاجمين على الساحة العالمية حاليا. كان وراء فوز المنتخب الإنكليزي، وهو الهداف القناص بكل معنى الكلمة".

back to top