ويستهام يتعاقد مع فابيانسكي حارس سوانزي سيتي

نشر في 21-06-2018
آخر تحديث 21-06-2018 | 00:00
No Image Caption
أعلن نادي ويستهام الإنكليزي لكرة القدم امس أنه تعاقد مع حارس المرمى البولندي لوكاس فابيانسكي من سوانزي سيتي، الذي هبط من الدوري الممتاز إلى دوري الدرجة الأولى.

ووقع فابيانسكي (33 عاما) المشارك مع المنتخب البولندي في كأس العالم 2018 المقامة حاليا بروسيا، عقداً مدة ثلاثة أعوام، لم تعلن قيمته.

وقال فابيانسكي في تصريحات لموقع نادي ويستهام على الإنترنت «ويستهام ناد كبير، لذلك يسعدني الانضمام إليه في مثل هذه المرحلة المثيرة».

وأضاف «سأقدم قصارى جهدي داخل الملعب وخارجه من أجل مساعدة الفريق على تحقيق أفضل نتائج ممكنة، ولا أطيق انتظار بداية هذا الفصل الجديد من مسيرتي».

وسيتنافس حارس مرمى أرسنال السابق مع أدريان على المشاركة بالتشكيل الأساسي لويستهام، في ظل انتهاء إعارة جو هارت وعودته إلى صفوف مانشستر سيتي. وقال ماريو هوسيلوس مدير الكرة بنادي ويستهام «لوكاس حارس يتمتع بخبرة ومكانة في الدوري الإنكليزي الممتاز، لقد أظهر قدرات هائلة على المستويين المحلي والدولي».

وأضاف «انه يتمتع بشكل مثالي بمواصفات حارس المرمى في الكرة الحديثة، من حيث التحرك والحضور، وكذلك توزيع الكرة، وسيشعل المنافسة على هذا المركز بالفريق».

من جهة أخرى، أعلن نادي ويستهام يونايتد، تعاقده مع المدافع الفرنسي عيسى ديوب من صفوف تولوز.

وانضم ديوب (21 عاما) إلى ويستهام بعقد يمتد إلى خمسة أعوام دون الكشف عن قيمة الصفقة، ولكن وسائل الإعلام قدرتها بنحو 22 مليون جنيه استرليني. وقال ديوب للموقع الرسمي لويستهام «سعيد بالتعاقد مع مثل هذا النادي الإنكليزي التاريخي. أتمنى أن أظهر أفضل ما لدي هنا».

back to top