«اتحاد المزارعين» يجري انتخاباته ويشكل مجلس إدارته

نشر في 21-06-2018
آخر تحديث 21-06-2018 | 00:00
مجلس إدارة اتحاد المزارعين
مجلس إدارة اتحاد المزارعين
أجرى الاتحاد الكويتي للمزارعين مساء امس الاول انتخابات مجلس إدارته بمقر الاتحاد العام للعمال في ميدان حولي بمشاركة 501 ناخب، وانتهت بفوز 9 مرشحين من قائمة الإصلاح والتطوير وهم الشيخ سالم الصباح وفيصل الدماك وأحمد العرادة ووليد العميري وخالد سعد وهاني الوهيدة وخالد فرحان ونواف علوش وعبدالعزيز الصراف.

وبعد صدور النتائج عقد اجتماع تم خلاله تشكيل مجلس الادارة الذي ترأسه الصباح فيما فاز خالد سعد بمنصب نائب الرئيس، وحصل كل من العرادة على منصب أمين الصندوق، وخالد العازمي على منصب أمين السر، والخمسة الآخرون أعضاء مجالس إدارة.

وقال الصباح في تصريح له ان الانتخابات جرت بصورة جيدة وصحيحة وبطابع منظم دون حصول اي خروقات وحدوث أي مشاكل تعيق العملية الانتخابية، مؤكدا أن حشدا كبيرا من المزارعين الكويتيين المنتجين حضروا لكي يدلوا بأصواتهم وسط إقبال جيد في مقر الاتحاد العام للعمال.

وبين ان المزارع الكويتي المنتج يعاني الكثير من المشاكل التي واجهته خلال الفترة الماضية في عمله كمزارع منتج، مبينا ان من اهم تلك المشاكل اسعار المنتج والعمالة، مضيفا: لم نأت لنرشح انفسنا الا ونضع نصب أعيننا حلحلة جميع المشاكل والمعوقات التي تواجه المزارع.

وتابع: سيقوم مجلس الادارة الجديد بمباشرة العمل فور تسلم ورقة مباشرة العمل من الهيئة العامة للقوى العاملة وبعدها سيكون هناك تغيير كبير في الاتحاد خلال أقل من سنة.

back to top