نجح النادي العربي في التعاقد مع مدرب المنتخب المصري السابق لكرة اليد عمرو الجيوشي، لقيادة الفريق الأول للعبة في الموسم الجديد، خلفا للمدرب السلوفيني بورت ماجيك، الذي انهى عقده بالتراضي بين الطرفين في نهاية الموسم الماضي.

ويعتبر التعاقد مع المصري الجيوشي مكسبا كبيرا للأخضر الذي يسعى لاستعادة موقعه الطبيعي في الموسم الجديد بين الكبار، والمنافسة على المراكز الأولى، وذلك لما يتمتع بها من سيرة ذاتية قوية على مستوى الأندية، حيث سبق له تدريب نادي الجيش ونادي الاولمبي في مصر والخليج، وحقق مع الفريق لقب بطولة الأندية العربية التي أقيمت عام 2007 في الدمام، وعلى صعيد المنتخبات الوطنية سبق له تدريب المنتخب المصري الأول ومنتخب الشباب المصري.

Ad

من جانبه، أكد عضو مجلس إدارة الأخضر مدير اللعبة رائد الزعابي أن إدارة النادي تعمل جاهدة للنهوض باللعبة والعودة مجددا للمنافسة على المراكز الأولى، لذلك جاء التعاقد مع المدرب المصري الجيوشي.

ولفت الزعابي إلى استمرار المدرب المساعد الوطني أمجد مجبل في موقعة، وجار حاليا استكمال بقية أعضاء الجهازين الفني والإداري، كاشفا أن الفريق سيعتمد على توليفة من لاعبي الخبرة الموجودين في الفريق، إضافة إلى مجموعة من العناصر الشابة الصاعدة من فريق الشباب.

وأضاف: "سيحدد قريبا موعد وصول المدرب الجيوشي إلى الكويت لبداية مرحلة إعداد الفريق استعدادا للموسم الجديد، وربما يقيم الأخضر معسكرا خارجيا قبل بداية الموسم، لكن ستتم مناقشة ذلك مع المدرب بعد وصوله".