أكد عضو مجلس إدارة نادي الكويت مدير جهاز الكرة الطائرة محمد النصف، أن فترة إعداد الفريق الأول ستبدأ في مطلع أغسطس المقبل، استعداداً للموسم الجديد، الذي سيسعى فيه الأبيض الى المنافسة على جميع الألقاب المحلية.

وقال النصف، في تصريح لـ«الجريدة» ان «مدرب الفريق التونسي خالد بلعيد سيعود من إجازته السنوية نهاية يوليو المقبل، وسيبدأ فور عودته في الترتيب لبداية برنامج إعداد الفريق للموسم الجديد، والذي ربما يتخلله معسكر خارجي، لكن لم يُحدَّد موعده بعد بسبب عدم وضوح الرؤية بالنسبة لموعد انطلاق منافسات الموسم المقبل».

Ad

وأضاف أن «إدارة الفريق تفاضل بين موعدين لإقامة المعسكر الخارجي، وهما قبل بداية الموسم في مطلع سبتمبر المقبل، او بعد نهاية البطولة التنشيطية (التصنيفية)، بحيث تكون الاستفادة كاملة من الفترة التدريبية الخارجية».

وذكر النصف ان إجراءات انتقال لاعبي الساحل محمد قاسم وأحمد العيدان تمت بشكل نهائي إلى الكويت بعدما كانا معارين إلى الفريق في الموسم الماضي، كما جددت إدارة الفريق إعارة النجم عامر السليم مدة موسمين إضافيين من نادي القادسية بعد مفاوضات شاقة بين الطريفين تكللت في النهاية بالنجاح.

وأوضح أن هناك مفاوضات جارية حالياً مع بعض اللاعبين المميزين، وسيتم الكشف عنها فور إتمام التعاقد، متمنيا «التوفيق لجميع اللاعبين في الفترة القادمة، وأن يواصل الفريق حصد البطولات المحلية مستقبلاً».