تدرس إدارة النادي الإسماعيلي، بشكل جاد، إعادة الحارس الدولي عصام الحضري إلى صفوف الفريق الأصفر مرة أخرى، مع بداية الموسم الكروي المقبل، وإقناعه بعدم استكمال مشواره الاحترافي داخل نادي التعاون السعودي.

ويرغب مجلس الإسماعيلي، بالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة الجزائري خير الدين مضوي، في تدعيم مركز حراسة المرمى بعد رحيل الحارس الأساسي محمد عواد إلى الوحدة السعودي، إلى جانب إخفاق النادي في ضم ثنائي حراسة المرمي محمد أبوجبل، وأحمد عادل عبدالمنعم خلال الصيف الجاري، لرفض أنديتهما التفريط في جهودهما.

Ad

وسبق لعصام الحضري أن ارتدى قميص قلعة الدراويش مرتين، الأولى بعد العودة من نادي سيون السويسري في عام 2009، ولعب معه موسما كاملا والثانية في 2014 حتى 2015، وشارك في إجمالي المرتين في 66 مباراة حافظ على نظافة شباكه في 30 منهم.

على جانب آخر، طلب خير الدين مضوي من الجهاز الطبي لفريقه، إعداد ملف طبي لكل لاعب، تمهيداً لتقديمه للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) خلال الفترة المقبلة، حيث يستعد الفريق الأصفر للمشاركة بالنسخة الجديدة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد حصد وصافة الدوري المحلي عن الموسم الماضي.

في سياق آخر، أعرب مضوي عن تفاؤله الشديد بقدرة فريقه على تحقيق إنجازات في الموسم المقبل، حيث يشارك في أربع بطولات مختلفة هي: الدوري والكأس بجانب دوري الأبطال والبطولة العربية، وقال: "مصرون على تقديم أفضل أداء واعادة اسم الإسماعيلي للمكانة التي يستحقها محليا وقاريا، وهناك تعاون مستمر مع مجلس الإدارة لإبرام تعاقدات مميزة جداً".