تيتي يعترف بعصبية فريقه خلال الشوط الأول

نشر في 24-06-2018
آخر تحديث 24-06-2018 | 00:00
تيتي
تيتي
اعترف المدرب تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم بأن العصبية سيطرت على فريقه خلال الشوط الأول من المباراة التي فاز فيها على نظيره الكوستاريكي أمس الأول ضمن فعاليات بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم في روسيا.

وتغلب المنتخب البرازيلي على نظيره الكوستاريكي أمس الأول في استاد مدينة سان بطرسبورغ الروسية ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالدور الأول للبطولة.

غاية التركيز

وقال تيتي، في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "في الشوط الأول، اتسم الفريق بالعصبية وأضعنا العديد من التمريرات، ولكننا قدمنا عرضا رائعا في الشوط الثاني، كان رائعا في إيقاع اللعب واستغلال الفرص والدقة في التمرير"، معرباً عن سعادته البالغة بالفوز، وأن أكثر ما يسعده هو "تركيز اللاعبين مدة 95 أو 97 دقيقة".

وقال تيتي (57 عاماً): "كنا في غاية التركيز خلال الشوط الثاني. صنعنا الفرص ولعبنا بشكل رائع ولكن الكرة لم تدخل المرمى. واعتقدت أنه من المستحيل أن تهز الشباك. سنحت لنا العديد من الفرص، و(كيلور) نافاس تصدى للعديد منها".

وعن أداء نيمار الذي لم يكن جيدا مثلما حدث في المباراة الأولى أمام سويسرا، أوضح تيتي : "كل لاعب يظهر جيدا إذا كان الجميع بحالة قوية. يجب علينا جميعا أن نتحمل مسؤولياتنا. كان بعيدا عن الملاعب لثلاثة أشهر ونصف الشهر، إنه بشر".

وعن سقوطه خلال ركضه احتفالا بهدف التقدم لفريقه، والذي سجله كوتينيو، قال تيتي مازحا : "أعتقد أنني أصبت"، مضيفاً: "رأيت أن الكرة لم تدخل المرمى. وعندما دخلت المرمى أخيرا، ركضت واصطدمت بإيدرسون وسقطت أرضا. رأيت كاسيو يضحك، ولم أستطع الاحتفال مع الفريق مثلما كنت أريد".

كما أشار تيتي إلى ضربة الجزاء الملغاة لنيمار عن طريق نظام حكم الفيديو المساعد (فار)، وقال : "بالنسبة لي، كانت جريمة، ولكنه مجرد رأيي أنا. أحترم قرار الحكم".

وقال تيتي : "لا نريد أن يساعدنا الحكام للفوز بمباراة. نريد تحكيما عادلا فقط. مثلما استعانوا بنظام (فار) اليوم، كان يجب أن ينظروا للمباراة الماضية أيضا. هذا أمر واضح. المنتخب البرازيلي لا يحتاج مساعدة. من يريد الفوز فعليه أن يكون أفضل منافس".

back to top