3 إصابات في حريق محلات بـ «فهد السالم»

بدأ بصيدلية واستغرق إخماده 4 ساعات

نشر في 25-06-2018
آخر تحديث 25-06-2018 | 00:00
مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام في الادارة العامة للاطفاء العقيد خليل الامير
مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام في الادارة العامة للاطفاء العقيد خليل الامير
أصيب رجلا إطفاء ووافد آسيوي مساء أمس الأول بحالات اختناق وإجهاد حراري جراء حريق كبير اندلع مساء أمس الأول في صيدلية بشارع فهد السالم بالعاصمة، ثم امتد الى 7 محلات أخرى مجاورة، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية جسيمة لحقت بالمحلات والبناية التي تقع فيها.

وفي التفاصيل، التي رواها مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام في الادارة العامة للاطفاء العقيد خليل الامير ان غرفة عمليات الادارة تلقت بلاغا مساء أمس الأول يفيد باندلاع حريق في صيدلية تقع في شارع فهد السالم، مبينا انه فور تلقي البلاغ تم تحريك مراكز إطفاء الهلالي والشويخ الصناعي وجليب الشيوخ والاسناد الى موقع البلاغ بقيادة المقدمين محمد الكندري ومشاري الصحاف.

وأضاف العقيد الأمير أن رجال الإطفاء وفور وصولهم تبين لهم أن الحريق اندلع في صيدلية تقع في بناية مكونة من 5 أدوار، وتبلغ مساحتها 1200 متر مربع، مشيرا الى أن رجال الاطفاء اكتشفوا ان الحريق امتد الى 6 محلات اخرى مجاورة للصيدلية، فشرعوا في إخلاء سكان البناية الى السطح، ثم بدأوا مكافحة الحريق.

وأوضح أن رجال الإطفاء تمكنوا من السيطرة على الحريق بعد حوالي 4 ساعات من اندلاعه، وقد أسفر عن إصابة رجلي إطفاء ووافد آسيوي بحالات اختناق، وتم علاجهم في موقع الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية، لافتا الى ان ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا الى موقع الحادث لبيان أسباب اندلاع الحريق.

back to top