الأهلي يفاوض كوليبالي ويغلق باب الرحيل أمام أزارو

نشر في 25-06-2018
آخر تحديث 25-06-2018 | 00:00
وليد أزارو
وليد أزارو
فتح النادي الأهلي باب التفاوض الجاد مع نادي مازيمبي الكونغولي، لضم مدافعه المالي ساليف كوليبالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتدعيم الدفاع الأحمر في الموسم الجديد، وعلاج النقص العددي الواضح في هذا المركز.

وجاء التفاوض مع مدافع مازيمبي بناء على ترشيح أحد وكلاء اللاعبين، و"تزكية" من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، والذي سبق أن قام بتدرب كوليبالي في مازيمبي، إذ حصل المدرب الفرنسي على بطولة دوري أبطال إفريقيا مع الفريق الكونغولي عام 2015.

على جانب آخر، اتفق الجهاز الفني بالأهلي على مواجهة فاركو، أحد أندية الدرجة الثانية وديا غدا، خلال معسكره في الإسكندرية، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

إلى ذلك، عقد كارتيرون جلسة خاصة مع المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، على هامش المعسكر السكندري، طالبه خلالها بضرورة غلق فكرة الرحيل خلال الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدا له أنه يحتاج إلى جهوده الفترة المقبلة في بطولة إفريقيا والدوري.

وكان أزارو أبلغ إدارة الأهلي أنه يمتلك العديد من العروض الخارجية، سواء الخليج أو أوروبا، إلا أن لجنة الكرة رفضت مناقشة الأمر، بناء على توصية من المدرب الفرنسي.

back to top