الزمالك يطلب 6 ملايين يورو للاستغناء عن كاسونجو... ويتمسك بجنش

نشر في 25-06-2018
آخر تحديث 25-06-2018 | 00:00
كاسونجو
كاسونجو
استقر مسؤولو نادي الزمالك على بيع الكونغولي كاسونجو كابونجو، مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بناء على طلب اللاعب الذي يرغب في خوض تجربة جديدة خارج حدود الدوري المصري.

ويدرس الزمالك في الوقت الراهن عرضا من أحد الأندية الصينية للتعاقد مع كاسونجو، ومن المنتظر حسم الصفقة في غضون الأيام القليلة المقبلة بعد الانتهاء من الاتفاقات المادية.

وكان رئيس الزمالك مرتضى منصور رصد 6 ملايين يورو لبيع كاسونجو، وطلب من وسيط الصفقة إبلاغ النادي الصيني بطلباته النهائية.

إلى ذلك، يضع مسؤولو الزمالك الرتوش النهائية لصفقة كبرى تشمل إعارة الثنائي علي جبر وطارق حامد إلى نادي الأسيوطي سبورت، إضافة إلى بيع النيجيري معروف يوسف إلى الفتح السعودي الذي دخل في مفاوضات جادة مع النادي خلال الساعات القليلة الماضية.

جاء ذلك بعدما رحب منصور برحيل جبر وحامد إلى الأسيوطي، الذي سيتغير اسمه إلى نادي "الأهرام" بعد انتقال ملكيته إلى إحدى الشركات السعودية نهاية الشهر الجاري.

وينتظر مسؤولو الزمالك عودة جبر وحامد من مشاركتهما مع المنتخب المصري في مونديال روسيا، من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي.

إلى ذلك، تمسك مرتضى منصور ببقاء محمود عبدالرحيم "جنش"، حارس الزمالك، خلال مباريات الموسم الجديد، مؤكدا أنه رفض كل العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة.

وفسر التعاقد مع عماد السيد حارس إنبي قائلا: "هذه الصفقة ليست تمهيدا لبيع جنش مثلما ردد البعض، وإنما لتعويض غياب أحمد الشناوي بسبب إصابته بالرباط الصليبي".

على جانب آخر، حصل مسؤولو الزمالك على توقيع محمد حسن لاعب خط وسط فريق وادي دجلة لمدة 5 مواسم، ويتبقى فقط الاستغناء الخاص به من أجل الإعلان رسميا عن الصفقة.

وكان الزمالك أعلن في وقت سابق حصوله على توقيع الحارس عماد السيد من إنبي، وعمر السعيد من وادي دجلة، والمغربي حميد أحداد من الدفاع الحديدي المغربي، إضافة إلى تجديد عقد أيمن حفني 3 سنوات مقبلة، في الوقت الذي يسابق الزمن للحصول على الاستغناء الخاص بإبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي.

back to top