«هومز» و«لوياك» يرممان بيوت الأسر المتعففة

نشر في 26-06-2018
آخر تحديث 26-06-2018 | 00:00
أحد شباب «لوياك» المتطوعين في ترميم منازل الأسر المتعففة
أحد شباب «لوياك» المتطوعين في ترميم منازل الأسر المتعففة
رمم متطوعو "لوياك" بالتعاون مع برنامج "هومز"، مجموعة من منازل الأسر المتعففة في منطقتي الصليبية وتيماء بالجهراء، إذ شارك عدد من المتطوعين بمجهود 400 ساعة عمل تطوعي، وذلك تحت رعاية الشركة الأهلية للتأمين.

ويأتي برنامج هومز في إطار المبادرات الإنسانية العديدة التي تقدمها "لوياك" على مدار العام، بحيث يتم ترميم بيوت الأسر المتعففة في الكويت على يد مجموعة من المتطوعين الشباب بهدف خلق الحس الإنساني في نفوسهم، وتقوية روابط الصلة بينهم وبين مجتمعهم، والحرص على توفير مناخ ملائم وصحي للأسر المتعففة.

على صعيد متصل، شارك عدد آخر من متطوعي "لوياك" الكويت في إعادة ترميم مدرسة "عثمان بن عفان" في منطقة جرش شمال المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك عبر بوابة "هومز" الأردن. واستفاد من هذا المشروع أكثر من 120 طالبا في تلك المنطقة.

الجدير بالذكر أن برنامج هومز التابع لـ"لوياك" الأردن يعمل على مدار العام بدون توقف.

بدورها، أكدت مديرة قسم الخدمة المجتمعية في "لوياك" يسرى العيسى "أن لوياك دائماً تسعى الى المشاركة في كل الفعاليات التي تهتم بالعمل الإنساني والعمل الخيري الذي يعود بالفائدة على المجتمع".

وأوضحت العيسى أن ذلك "يأتي من منطلق رسالتنا الهادفة الى تعزيز السلام العالمي ودعم المجتمع بكل شرائحه، ونشر المحبة بين الشعوب، ولا يأتي ذلك إلا بالتعاون مع من يؤمنون بهدفنا السامي في تطوير المجتمع"، معربة عن شكرها للشركة الأهلية للتأمين لرعايتها الكريمة، "وجميع من ساهم معنا لإكمال مسيرتنا في هذه المبادرة".

back to top