السولية مستمر مع الأهلي وكارتيرون يرفض المغربي بانون

نشر في 26-06-2018
آخر تحديث 26-06-2018 | 00:00
عمرو السولية
عمرو السولية
رفض عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، فكرة الرحيل عن ناديه خلال الموسم الكروي الجديد رغم تلقيه عروضا خارجية، لاسيما من الإمارات للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال السولية لبعض المقربين منه إنه يشعر براحة نفسية كبيرة في القلعة الحمراء، كما أن النادي قام بتعويضه ماديا، بعد زيادة قيمة عقده، وبالتالي أصبحت مسألة الاحتراف بالنسبة له حلما مؤجلا.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب، لـ"الجريدة"، أن هناك سببا آخر كان وراء رفض السولية فكرة الاحتراف بالدوري الإماراتي، وهو أن النادي الراغب في ضمه لا يرتقي لطموحات اللاعب الشخصية، إذ يفضل السولية الاحتراف الأوروبي على الخليجي، كما أنه على يقين بأنه سيتواجد في التشكيلة الأساسية للأهلي خلال الموسم المقبل.

ويأمل السولية من وراء تمسكه بالأهلي العودة من جديد لصفوف المنتخب المصري الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الجهاز الفني الحالي للفراعنة، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، أصبح قريبا للغاية من الرحيل، بعد توديع كأس العالم بروسيا من الدور الأول.

على جانب آخر، استبعد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، فكرة التعاقد مع المغربي بدر بانون، مدافع فريق الرجاء المغربي خلال فترة الانتقالات الحالية، وكشف لجهازه المعاون أن بانون لاعب صاحب إمكانات مميزة جدا لكن سيتعذر قيده في قائمة الفريق الإفريقية، كونه شارك مع الرجاء في بطولة الكونفدرالية هذا الموسم، بينما يرغب كارتيرون في ضم مدافع إفريقي يمكنه دعم الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا. بعيدا عما سبق، استفسر الأهلي من لاعبيه الدوليين الموجودين مع المنتخب في روسيا عن موعد عودتهم للقاهرة والانضمام لتدريبات الفريق خلال فترة الاعداد للموسم الجديد ومباراتي تاونشيب البتسواني في الجولتين الثالثة والرابعة لدوري الابطال، كما تم الاطمئنان على حالتهم البدنية والفنية. إلى ذلك، يخوض الأهلى مواجهة ودية بمعسكر الإسكندرية اليوم أمام فريق فاركو، على أن يحصل اللاعبون بعدها على راحة قبل الدخول في فترة الإعداد الأخيرة والاستعداد للمعسكر الخارجي.

back to top