«الأهرام» يتعاقد مع ماركوس... ويحسم صفقة جبر وحامد بـ 5 ملايين دولار

نشر في 26-06-2018
آخر تحديث 26-06-2018 | 00:00
No Image Caption
أعلن نادي الأهرام الرياضي (الأسيوطي سابقاً)، تعاقده بشكل رسمي مع النجم البرازيلي ماركوس دا سيلفا اعتباراً من الموسم الكروي الجديد، في صفقة هي الأغلي في تاريخ الدوري المصري، لكن لم يفصح مسؤولو النادي عن قيمتها حتى الآن.

ولعب ماركوس دا سيلفا في صفوف نادي بالميراس بالدوري البرازيلي، وهو واحد من أفضل اللاعبين، وجاء التعاقد معه في إطار سعي إدارة نادي الأهرام نحو الفوز بأحد الألقاب المحلية في الموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يعقد مسؤولو الأهرام مؤتمرا صحافيا خلال أيام سيتم فيه توضيح كل الأمور الخاصة بالصفقات الجديدة وتشكيل الجهاز الفني، إلى جانب منصب حسام البدري، سواء كان رئيسا للنادي أم سيكلف بمنصب المستشار الرياضي.

وفي نفس السياق، أنهى مسؤولو الأهرام اتفاقهم مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لضم ثنائي الفريق الأبيض طارق حامد وعلي جبر، خلال الصيف الجاري، مقابل 5 ملايين دولار ستدخل خزينة ميت عقبة.

وأجرى مسؤولو الأهرام أيضاً اتصالات هاتفية مع عمر جابر، الظهير الأيمن لفريق لوس أنجلس جالاكسي الأميركي، والمنتخب المصري الأول، وقدموا له عرضا للانتقال إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فيما طلب عمر جابر من الإدارة الحصول على مهلة للتفكير في العرض، مشيرا إلى أنه سيحسم موقفه عقب مباراة السعودية في مونديال كأس العالم.

وسبق أن تعاقد نادي الأهرام مع محمد مجدي "أفشة" صانع ألعاب فريق إنبي بجانب محمد فاروق مهاجم نادي المقاولون، بالإضافة إلى أحمد خالد ظهير أيسر طنطا ومحمد حمدي ظهير أيسر المصري البورسعيدي، ويتم التفاوض حاليا مع ناصر منسي لاعب الداخلية، ورجب بكار ظهير أيمن سموحة.

back to top