لقيت وافدة عربية في العقد الثالث من عمرها وطفلاها مصرعهم مساء أمس الأول، جراء حادث مروري مروع وقع على طريق الدائري الخامس مقابل منطقة قرطبة، كما أسفر الحادث عن إصابة الزوج بجروح خطيرة، نقل على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي التفاصيل، التي رواها لـ«الجريدة» مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالإدارة العامة للاطفاء العقيد خليل الامير، أن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا مساء أمس الأول يفيد بوقوع حادث تصادم ثلاثي على طريق الدائري الخامس، وان الحادث ادى الى اشتعال النيران بإحدى المركبات وأفراد أسرة داخلها.

Ad

واضاف العقيد الامير انه فور تلقي البلاغ تم تحريك فرقة إطفاء مركز الشهداء الى الموقع، بقيادة المقدم سليمان المطر والرائد مشعل الناقة، وفور وصولهم تبين لهم أن الحادث عبارة عن تصادم ثلاث مركبات، مما ادى الى اشتعال النيران في مركبة باص، بقيادة وافد عربي، وكان داخلها زوجته وطفلاه.

وبين أن رجال الإطفاء تمكنوا من إنقاذ الزوج ونقله الى المستشفى، بينما لقيت زوجته وطفلاه حتفهما تفحما، فتم استخراج جثثهم، وتسليمها إلى رجال الأدلة الجنائية الذين أحالوها الى إدارة الطب الشرعي، لافتا إلى أن رجال دوريات إدارة العمليات المرورية تواجدوا في موقع الحادث، وعملوا على تنظيم حركة السير.