باستوري يخضع للكشف الطبي في روما

نشر في 27-06-2018
آخر تحديث 27-06-2018 | 00:00
No Image Caption
أعلن نادي روما الإيطالي أمس أن لاعب الوسط الأرجنتيني خافيير باستوري خضع للكشف الطبي تمهيدا لضمه من باريس سان جرمان الفرنسي.

وسبق للمهاجم الأرجنتيني، باستوري 29 عاما، اللعب في إيطاليا بين عامي 2009 و2011 ضمن صفوف باليرمو، الذي وافق على انتقال اللاعب إلى سان جرمان مقابل 40 مليون يورو (46.7 مليون دولار).

باستوري يودع الجماهير

وودع باستوري جماهير باريس سان جرمان برسالة كتبها بالفرنسية على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أنه كان يرغب في تقديم ما هو أكثر للنادي الباريسي.

وقال باستوري: "كنت أول من انضم إلى هذا المشروع، وعشت هنا مشاعر كثيرة، وفزت بالكثير من الألقاب، وتعرفت إلى أشخاص رائعين، وحضرت أجواء ملعب الأمراء (معقل سان جرمان)".

يذكر أن اللاعب الأرجنتيني كان أول تعاقد للنادي الباريسي بعد شراء رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي لسان جرمان قبل سبعة أعوام، وتحديدا في أوائل أغسطس 2011 قادما من سامبدوريا الإيطالي مقابل 42 مليون يورو.

وأضاف باستوري: "سبعة أعوام وقت طويل، ولكنها ليست كافية لوجودي معكم، لأنني كنت أرغب في تقديم المزيد لكم".

وقال اللاعب الذي أكمل قبل أيام عامه الـ29: "أتمنى الأفضل لكل زملائي. فلتواصلوا الانتصارات، سأفتقدكم".

ويأتي رحيل باستوري عن سان جرمان قبل موسم من نهاية عقده، وبعد أن تعرض لإصابات متكررة خلال الموسمين الأخيرين عاد بعدها للجلوس كثيرا على مقاعد البدلاء.

كما لم يستدعَ إلى قائمة منتخب الأرجنتين التي تخوض حاليا منافسات مونديال روسيا 2018 تحت إمرة المدرب الوطني خورخي سامباولي بسبب عدم خوضه لدقائق لعب كافية مع النادي العاصمي.

وأشاد باستوري كذلك بـ"المعاملة الرائعة" التي تلقاها من كل الباريسيين، وخصوصا الجماهير الذين قال لهم إنهم سيظلون "في القلب دائما".

وفاز باستوري خلال سنواته في عاصمة النور بخمسة ألقاب للدوري الفرنسي وأربعة بكأس فرنسا، ضمن تتويجات أخرى، ولكن الفريق الباريسي لم ينجح خلال هذه الفترة في تجاوز ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

back to top