منتخب الشباب دشن تدريباته بحضور 47 لاعباً

الحربي يطالب اللاعبين بالتركيز والالتزام للاستمرار

نشر في 27-06-2018
آخر تحديث 27-06-2018 | 00:05
دشن المنتخب الوطني للشباب تحت 19 سنة تدريباته أمس الأول، على ملعب رقم 3 بنادي النصر، بحضور 47 لاعبا، وغياب 15.
يواصل المنتخب الوطني للشباب تحت 19 سنة لكرة القدم تدريباته اليومية على الملعب رقم 3 بنادي النصر، ضمن الاستعدادات للاستحقاقات المقبلة، وكانت التدريبات انطلقت أمس الأول، بحضور 47 لاعبا من أصل 62 وقع اختيار الجهاز الفني عليهم.

وجاء غياب 15 لاعبا لأسباب متفاوتة، منها الخضوع لاختبارات آخر العام الدراسية، والتواجد خارج البلاد في الوقت الحالي، وقرر الجهازان الإداري والفني استبعاد اللاعبين الموجودين خارج الكويت في حال عدم انخراطهم في التدريبات في موعد أقصاه أول يوليو المقبل.

إلى ذلك، تقرر أن يتم نقل التدريبات ابتداء من بداية الشهر المقبل إلى ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، حيث سيجري المنتخب الوطني الأولمبي تدريباته على ملعب رقم 3 بنادي النصر 4 يوليو المقبل.

وكان مدير منتخب الشباب حمد الحربي عقد اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات، بحضور إدارة الفريق مشعل المشاري والمدرب محمد السلمان والمدرب المساعد محمد العزب ومدرب حراس المرمى سمير دشتي.

وهنأ الحربي اللاعبين لوقوع الاختيار عليهم للانضمام للمنتخب الوطني، مؤكدا لهم أن ارتداء شعار المنتخبات الوطنية، سواء في الكويت أو الدول الأخرى، شرف كبير لأي لاعب.

وطالب اللاعبين بضرورة بذل أقصى جهد لديهم في التدريبات والمباريات الودية، من أجل الاستمرار في صفوف المنتخب بالمرحلة المقبلة، مشددا على أن البقاء سيكون دائما للأفضل والأكثر التزاما بالتعليمات.

الحربي: تقسيمة بين اللاعبين

وأكد الحربي، لـ"الجريدة"، أن اللاعبين وعدوه ببذل مجهود مضاعف من أجل نيل ثقة الجهاز الفني، إضافة إلى التركيز والالتزام بالتعليمات سواء داخل المستطيل الأخضر أو خارجه.

وتابع: "تم الاتفاق داخل الجهاز الفني على إقامة تقسيمة للاعبين خلال الأسبوع المقبل، نظرا لعدم مباشرة الأندية تدريباتها"، مبينا أن الفترة المقبلة ستشهد الاتفاق مع الأندية التي ستدشن تدريباتها لإقامة أكثر من مباراة ودية حسب رؤية الجهاز الفني.

ووجه الشكر إلى مجلس إدارة الاتحاد واللجنة الفنية لتذليل كل العقبات التي واجهت الجهازين الفني والإداري، وكذلك إلى مجلس إدارة نادي النصر على تهيئة الملعب رقم 3 لاستضافة التدريبات.

اختيار 67 لاعباً للأولمبي... وتدريباته 4 يوليو

اختار الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي الوطني لكرة القدم، بقيادة المدرب المساعد بداح الهاجري، 67 لاعبا هم سلطان العنزي، عبدالوهاب الخزيم، هادي الرشيدي، سليمان صعب، خالد الشعلان، براك العنيزي (التضامن)، عبدالله الشمري، أحمد الحسيني، عبدالعزيز مرزوق، عبدالله العنزي، يوسف عايض الرشيدي، محمد سعود الحجرف (الجهراء)، حسين خليفة، فواز المبيلبش (خيطان)، جاسم عتيق، فهد العازمي، شبيب الخالدي، عبدالمحسن العجمي، هادي الحربي، عبدالرحمن العتيبي (الساحل)، مبارك الفنيني، فواز عايض العتيبي، محمد جاسم الهويدي، حمد القلاف، محمد الهاجري (السالمية)، عبدالهادي العجمي (الشباب)، عبدالمحسن الصليلي (الصليبيخات)، احمد بوجابر، محمد عبدالجليل، بدر طارق، خالد اديلم (العربي)، سعد العازمي، فواز العازمي، عبدالرحمن الحربي (الفحيحيل)، عبدالعزيز علي مروي، سالم البريكي، عبدالعزيز العودة، ناصر سالم، مشعل اديلم، عبدالوهاب الصليلي، عيد الرشيدي، راشد الدوسري، محمد الخالدي، علي سالم (القادسية)، محمد العطار، خالد العبيد، عبدالله الشرهان، عبدالله الفهد، عبدالرحمن المجدلي (كاظمة)، بدر الخزيم، محمد العسماوي، معاذ الظفيري، مشاري العبيد، يوسف التناك، مبارك الشمري، مشعل العنزي، عثمان الفيلكاوي، سعود الحوشان، عبدالله المطيري (الكويت)، مشعل فواز، حمود عايض، محمد الحسينان، خالد المطيري، يوسف الرشيدي (النصر)، حمد عبدالله محمد السعيد، علي حسن عبدالرسول محيسن، فهد ملحم العجمي (اليرموك).

ويشارك اللاعبون الذين وقع الاختيار عليهم في التدريبات التي تنطلق 4 يوليو المقبل على الملعب الفرعي رقم 3 بنادي النصر، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

غياب 15 لاعباً لأسباب متفاوتة من اصل 62 وقع اختيار الجهاز الفني عليهم
back to top