بنك الطعام وشيخ الأزهر يبحثان مجالات العمل الخيري

نشر في 27-06-2018
آخر تحديث 27-06-2018 | 00:00
شيخ الازهر مستقبلاً وفد بنك الطعام
شيخ الازهر مستقبلاً وفد بنك الطعام
زار وفد من البنك الكويتي للطعام، شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين د.أحمد الطيب، بمقر مشيخة الأزهر الشريف بمصر.

حضر اللقاء نائب رئيس مجلس إدارة البنك مشعل الأنصاري، والمدير العام سالم الحمر، وعدد من كبار قيادات المؤسسة الأزهرية. وناقش الطرفان سبل التعاون في جميع المجالات، لاسيما في مجال العمل الخيري والإنساني والإغاثي في مختلف دول العالم، والعمل على تطويره، ليحقق أقصى استفادة للمستحقين من الفقراء في شتى بقاع العالم.

وأشاد شيخ الأزهر بالجهود الخيرية التي يقوم بها العاملون في البنك الكويتي للطعام من أعمال ومشاريع وحملات يطلقها بنك الطعام تميزت جميعها بنوعيتها وخدمتها التي تغطي مختلف شرائح المحتاجين وأصحاب العوز، إضافة إلى أن غالبية الخدمات التي يقدمها البنك تعد لأول مرة في الكويت بشكل خاص، والمنطقة بشكل عام، ما يجعله صرحا خيريا يقتدى به على المستوى العالمي.

وأكد شيخ الأزهر ضرورة التوسع في العمل الخيري، في إطار مؤسسي، وبشكل منظم يضمن وصول الخير إلى مستحقيه، ويتيح الفرصة للتعاون والتكامل بين المؤسسات الخيرية بشكل محلي وإقليمي.

من جانبه، عبَّر الأنصاري عن تقديره الكامل لدور شيخ الأزهر في نشر وسطية الإسلام، وحث الناس على أعمال البر والتقوى، مشيدا بالتعاون الكبير القائم بين الكويت ومصر في جميع المجالات، خصوصا ما يتعلق بالعمل الخيري، والحرص المشترك على تعزيز وتوطيد العلاقات والتعاون الثنائي.

back to top