هيرنانديز يتفهم صافرات الجماهير الفرنسية

نشر في 28-06-2018
آخر تحديث 28-06-2018 | 00:00
No Image Caption
أعرب لوكاس هيرنانديز نجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم عن تفهمه لصافرات الاستهجان التي أطلقتها الجماهير في نهاية مباراة الفريق أمام نظيره الدنماركي في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وتعادل الفريقان سلبيا في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول للبطولة، ليضمن المنتخب الفرنسي صدارة المجموعة ويرافقه المنتخب الدنماركي إلى الدور الثاني.

وقال هيرنانديز لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني: «المشجعون كانوا هناك وأطلقوا بعض الصافرات، التي أراها طبيعية بعض الشيء. أتوا إلى المدرجات لمشاهدة عرض قوي».

وكان التعادل نتيجة جيدة لكل من المنتخبين. ولهذا خلت بعض فترات المباراة من أي طموح هجومي لدى الفريقين.

ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة بفارق نقطتين أمام نظيره الدنماركي.

وكان هيرنانديز، الذي أعرب من قبل عن رغبته في اللعب للمنتخب الإسباني قبل أن يستقر على اللعب لفرنسا، خرج في الشوط الثاني من المباراة بسبب الإجهاد العضلي. ولكنه أكد أن استبداله كان إجراء وقائيا فقط.

وقال هيرنانديز: «أتمنى ألا تكون شيئا. شعرت ببعض الضغط. ولهذا، فضلت عدم المجازفة. أتمنى أن نحسن مستوانا خلال الأيام الأربعة المتبقية على مباراة دور الستة عشر من أجل التأهل لدور الثمانية».

واعترف هيرنانديز، بعد مباراة في العاصمة الروسية موسكو، بأن المنتخب الفرنسي حاول الهجوم في الشوط الأول ولكنه بدا في الشوط الثاني مقتنعا بالتعادل.

back to top