أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس الأول تمديد عقد مدرب منتخبه الوطني الأرجنتيني خوان انطونيو بيتزي حتى نهاية كأس آسيا 2019، غداة انتهاء مشاركة الأخضر في مونديال روسيا بفوز في الجولة الأخيرة من الدور الأول على مصر.

وأورد الاتحاد في بيان انه مدد عقد بيتزي «حتى نهاية مشاركة المنتخب في نهائيات كأس آسيا» التي تستضيفها دولة الامارات في الفترة الممتدة بين الخامس من يناير والأول من فبراير المقبلين.

Ad

وأوضح الاتحاد انه «سيتم الاتفاق مع المدرب بيتزي على إجراء بعض التغييرات في جهازه الفني، وذلك بعد دراسة تقييم مشاركة المنتخب في نهائيات كأس العالم».

وأنهى المنتخب السعودي الاثنين مشاركته الخامسة في كأس العالم، بالفوز على المنتخب المصري 2-1 في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى، وذلك بعد خسارته القاسية في المباراة الافتتاحية أمام روسيا صفر - 5، وخسارته في الجولة الثانية أمام الأوروغواي صفر - 1.

وقال بيتزي بعد الفوز على مصر متوجها للمشجعين السعوديين «علينا أن نستمر في دعم المنتخب، نحن بحاجة دعمكم، لا يمكن أن نحقق كل شيء بسرعة، أنتم بحاجة إلى الصبر»، معربا عن أمله ان يكون المشجعون «فخورين بمنتخبهم هذا اليوم».

وكان لاعبو المنتخب قد تعرضوا لانتقادات حادة من المسؤولين الرياضيين في السعودية على خلفية الخسارة في المباراة الأولى، علما ان المنتخب قدم في المباراتين التاليتين أداء أفضل نسبيا.