الجبلاية على «صفيح ساخن» بسبب الأزمات

مؤتمر صحافي جديد لأبوريدة... ومجلس الاتحاد باق

نشر في 29-06-2018
آخر تحديث 29-06-2018 | 00:00
No Image Caption
يواجه اتحاد الكرة المصري أزمة كبرى على خلفية فشل الفراعنة في تحقيق نتائج إيجابية بمونديال روسيا، وقرر هاني أبوريدة عقد مؤتمر صحافي جديد للرد على كل الاتهامات بالمستندات والأوراق الرسمية.
قرر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبوريدة عقد مؤتمر صحافي جديد في غضون الأيام القليلة المقبلة، للرد بالمستندات على كل الاتهامات التي طاردت بعثة منتخب مصر خلال مشاركتها في كأس العالم بروسيا.

وأكد أبوريدة أنه لن يسكت أمام من وجه اتهامات ضد مجلس اتحاد الكرة بوجود شبهات فساد في الحسابات المالية الخاصة بالبعثة في روسيا، مضيفا أنه سيقاضي كل من اتهمه بالباطل.

وكان أبوريدة عقد مؤتمرا صحافيا أمس الأول، للرد على كل الاتهامات التي طالت البعثة في مونديال روسيا، إلا أن المؤتمر شهد حالة من الهرج والمرج، خصوصا مع تعليقه على واقعة اتهام عضو المجلس مجدي عبدالغني بالحصول على ملابس من مخازن الجبلاية دون حق، حيث انفعل عبدالغني: "أنا مش حرامي... لي أسرة وعائلة ترفض التشكيك في سمعتي، وكل القرارات التي اتخذها رئيس اتحاد الكرة ضدي خاطئة، وسأعقد مؤتمرا صحافيا لشرح كل الملابسات".

وينتظر رئيس اتحاد الكرة المصري تجهيز كل التقارير المالية والإدارية الخاصة بالبعثة، حتى يكون جاهزاً للرد على كل الاستفسارات، منعاً لتكرار ما حدث في المؤتمر الأخير.

وواجه اتحاد الكرة المصري العديد من الاتهامات خلال الفترة الأخيرة، بسبب إقامة في مدينة غروزني خلال مونديال روسيا، وتلبية دعوة رئيس الشيشان على العشاء، إضافة إلى أزمة بيع التذاكر الخاصة بمباريات الفراعنة، وعدم السيطرة على اللاعبين في التدريبات وخروجهم عن المألوف بالحديث للقنوات الفضائية من داخل غرف الفندق.

وكانت بعض الأصوات نادت خلال الآونة الأخيرة بضرورة تقديم مجلس اتحاد الكرة المصري استقالته، على خلفية الفشل الذريع للفراعنة في مونديال روسيا وخسارته المباريات الثلاث بالدور الأول أمام أوروغواي وروسيا والسعودية، إلا أن أبوريدة أكد تمسك مجلسه بالبقاء.

back to top