نفذ فريق الطوارئ، في فرع بلدية الفروانية، حملة مكثفة على منطقة الجليب، شملت التفتيش على المحلات التجارية للتأكد من تراخيص الإعلانات، تزامنا مع الحملة الإعلامية التي أطلقتها الإدارة تحت شعار "#تواصل_معنا".

في هذا السياق، أوضح مدير الفرع سعيد العازمي أنه تم وضع خطة عمل للأجهزة الرقابية، تضمنت تكثيف الحملات على كل الأنشطة، مضيفا أن حملة "تواصل معنا" كانت بالمرصاد للمخالفين، لردعهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

Ad

بدوره، ذكر رئيس فريق الطوارئ في فرع بلدية المحافظة أحمد الشريكة أن المفتشين قاموا بتحرير 14 مخالفة إعلان بعد الكشف على 44 محلا، حيث تضمنت عدم تجديد ترخيص الإعلان، وعدم وضع إعلان تعريفي للمحل، فضلا عن إقامة إعلان خاص بالنشاط دون الحصول على ترخيص من البلدية، كما تم رفع وإزالة 20 إعلانا مخالفا من الشوارع والميادين، إلى جانب وضع إنذار تعد على أملاك الدولة.

بلدية مبارك الكبير ترفع 81814 م3 من المخلفات

نفذت إدارة النظافة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير عددا من الحملات خلال مايو الماضي تم خلالها رفع 81814 م3 من المخلفات.

وأوضح مدير الإدارة، ملفي الحوالي، أنه تم خلال الحملات وضع 441 ملصقا على السيارات المهملة، ورفع 59 سيارة مهملة وسكراب، وجرى إرسالها إلى موقع حجز السيارات، وتم الإفراج عن 16 سيارة، وتحرير 81 مخالفة بحق الباعة الجائلين ومخالفات إشغالات طرق ونظافة عامة، إضافة إلى إصدار 12 ترخيصا، وتجديد ترخيصين لمكاتب بيع وشراء وتأجير السيارات، وحصَّلت الإدارة 9353 دينارا.