معلول: مشاركة مشرفة لنسور قرطاج

نشر في 30-06-2018
آخر تحديث 30-06-2018 | 00:00
No Image Caption
أكد نبيل معلول المدير الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم، أن فريقه استحق الفوز على نظيره البنمي، أمس الأول، في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال معلول، في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "الفوز كان مستحقا تماما... عندما أوقعتنا القرعة في هذه المجموعة، كنا نعلم جيدا أن أفضل أمل لنا قد يكون احتلال المركز الثالث في هذه المجموعة الصعبة".

وأوضح: "استقبلت شباكنا العديد من الأهداف بالفعل (ثمانية أهداف في هذه المجموعة)، ولكننا استقبلناها في مواجهة منافسين أقوياء وسجلنا أيضا أربعة أهداف".

وعن مستقبله مع الفريق بعد هذه المباراة، قال معلول: "مثل عادتي سأستخير الله سبحانه وتعالى وأصلي صلاة استخارة وأقرأ الفاتحة. وسأتوجه حسب ما يوجهني الله".

وأشار معلول: "في المباراة الأولى، قدمنا مباراة خططية وبدنية عالية المستوى، وكانت المباراة صعبة أمام منتخب يضم أفضل اللاعبين في العالم، وهو المنتخب الإنكليزي".

وذكر: "أما بالنسبة للمباراة الثانية أمام منتخب بلجيكا فإنني ألقي اللوم على نفسي. كنا مضطرين للعب بأداء هجومي وتحقيق نتيجة إيجابية بعد الخسارة في المباراة الأولى، وهو ما تسبب لنا في هزيمة ثقيلة... ولم نكن واقعيين في تعاملنا مع المباراة".

back to top