«Better Call Saul» يعرض عبر شبكة AMC الأميركية

الجزء الرابع من المسلسل يشهد أحداثاً غامضة ومشوقة

نشر في 01-07-2018
آخر تحديث 01-07-2018 | 00:00
بوب أودنكيرك وريا سيهورن نجما مسلسل «Better Call Saul»
بوب أودنكيرك وريا سيهورن نجما مسلسل «Better Call Saul»
كشفت شبكة AMC الأميركية عن موعد طرح الموسم الجديد من مسلسل الدراما (Better Call Saul)، الذي يبدأ أولى حلقاته في 19 الجاري عبر الشبكة، وفقا لتقارير إعلامية.

وسيتعرف المشاهد على تفاصيل الموسم الرابع من المسلسل الأميركي (Better call Saul)، الحاصل على العديد من الجوائز، بعدما كانت الحلقة الأخيرة من موسمه الثالث غامضة ومشوقة، وتحض المشاهدين على انتظار مواسم أخرى.

وقال المنتج التنفيذي للمسلسل، توماس شناوتس، إن حلقات الموسم الرابع أصبحت جاهزة للعرض، موضحا أنها ستكون أكثر غموضا من حلقات المواسم السابقة التي أخبرت قصة المحامي سول غودمان (يؤدي دوره بوب أودنكيرك)، وكيف وصل إلى ما هو عليه.

ولفت إلى أن شخصية والتر وايت من مسلسل "برايكنغ باد" الشهير، الذي كان سول شخصية أساسية فيه ومنه تفرع المسلسل، قد تظهر في بعض الحلقات العشر. ومن الشخصيات المشاركة: أودنكيرك في دور سول، وريا سيهورن بدور صديقته وشريكته في العمل كيم واكسلر، وجانكارلو إيسبوزيتو بدور غاس فرينغ، ومارك مارغوليس بدور هكتور سالامنكا، ومايكل ماندو بدور ناتشو فاردا، وجوناثان بانكس بدور مايك إرمنتراوت.

المحامي النصاب

"بيتر كال سول" مسلسل درامي من تأليف فينس غيليغان وبيتر غولد، بدأ بثه على قناة "أي أم سي" عام 2015. تدور أحداثه عام 2002، ويركز على شخصية النصّاب المحامي غير المعروف سول غودمان قبل 6 سنوات من لقائه والتر وايت.

ضم الموسم الأول الذي عرض في فبراير 2015، عشر حلقات، والموسم الثاني عرض في 2016، وضم أيضاً عشر حلقات. وبعد انتهائه، أعلنت القناة تجديدها المسلسل لموسم ثالث من عشر حلقات أيضاً بدأ عرضها في 10 أبريل 2017.

أما الشخصيات الرئيسة، فهي: سول غودمان، واسمه الحقيقي جيمس ماكغيل، نصّاب غير معروف يصبح محامياً، وينخرط في عالم الجريمة، وجوناثان بانكس بدور مايك إرمنتراوت، وهو شرطي سابق يصبح محققاً خاصاً يعمل لمصلحة سول، كما أنه "منظف"، وهي شخصية ظهرت أيضاً في "بريكينغ باد"، وريا سيهورن بدور كيم واكسلر، وهي محامية تعمل لشركة HHM وجيمس مهتم بها، وباتريك فابيان بدور هاورد هاملين وهو المؤسس المشارك لشركة HHM وخصم جيمس في العمل، ومايكل ماندو بدور ناتشو فارغا، وهو مجرم ذكي وخطير وأحد أصدقاء توكو سالامانكا، ومايكل ميكن بدور تشاك ميغيل، وهو شقيق سول وأحد المؤسسين لشركة HHM وهو مصاب بمرض نفسي أجبره على ترك العمل في الشركة مؤقتاً.

حاز المسلسل نقداً إيجابياً، ورشِّح لعدد من الجوائز، أبرزها 4 ترشيحات لجوائز "إيمي برايم تايم". كما سجلت افتتاحية المسلسل في أول عرض لها أعلى نسبة مشاهدة لافتتاحية في تاريخ قنوات التلفزيون.

back to top