النصر يعسكر في «6 أكتوبر» أغسطس المقبل

العدواني: مصير المحترف الخامس في يد اتحاد الكرة

نشر في 01-07-2018
آخر تحديث 01-07-2018 | 00:05
فريق النصر لكرة القدم في منافسات الموسم الماضي
فريق النصر لكرة القدم في منافسات الموسم الماضي
حسم جهاز الكرة بنادي النصر مصير المعسكر الخارجي للفريق الأول بإقامته في مدينة 6 أكتوبر المصرية.
استقر الأمر داخل جهاز الكرة بنادي النصر، الذي يترأسه عضو مجلس الإدارة خالد الشريدة، على إقامة المعسكر الخارجي للفريق الأول بمدينة 6 أكتوبر المصرية، في مطلع أغسطس المقبل، في المرحلة الثانية من الاستعدادات للموسم الرياضي المقبل 2018-2019.

ورجح مدرب الفريق ظاهر العدواني كفة مدينة 6 أكتوبر على العاصمة الصربية بلغراد لاستضافة المعسكر، نظرا لسهولة إقامة 4 مباريات تجريبية ودية خلال المعسكر، مع أندية مصرية وخليجية ستعسكر هناك في التوقيت ذاته، إضافة إلى توافر عدد كبير من الملاعب الخاصة بالتدريبات والمباريات، فضلا عن قربها من مقر الإقامة بأحد الفنادق.

ومن المقرر أن يعود ظاهر العدواني إلى الكويت الأربعاء المقبل، حيث قام بزيارة تفقدية لمعسكر صربيا، وتلقى جهاز الكرة عرضا من أحد المتعهدين، تضمن توفير ملاعب وفندق، ليرمي الجهاز الكرة في ملعب العدواني، الذي أعد تقريرا صب في مصلحة مدينة 6 أكتوبر المصرية.

وتنطلق تدريبات النصر في 9 الجاري على أحد الملاعب الفرعية بالنادي، تحت إشراف الجهاز الفني، وبحضور جميع اللاعبين بمن فيهم المحترفون.

العدواني: تحقيق أقصى استفادة ممكنة

من جهته، أكد المدرب ظاهر العدواني أن الهدف من المعسكر الخارجي هو تحقيق أقصى فائدة ممكنة للفريق، سواء فنية أو بدنية، من خلال التدريبات والمباريات الودية.

وأضاف العدواني، في اتصال مع "الجريدة"، أنه يحسب لمجلس إدارة النادي وجهاز الكرة تفقد معسكر صربيا، وعقد مقارنة بينه وبين معسكر 6 أكتوبر لاختيار الأفضل منهما، وليس الذهاب إلى معسكر قد تواجه الفريق فيه بعض العراقيل.

وشدد على أن معسكر صربيا جيد والإمكانات المتاحة جيدة، لكن مقارنة بمعسكر مدينة 6 أكتوبر فإن الأخير أفضل، خصوصا لتوافر عدد كبير من المباريات الودية فيه.

وبين أنه في حال كانت لأحد الأندية، التي ستنطلق تدريباتها خلال الأيام القليلة المقبلة، رغبة في إقامة مباراة تجريبية قبل المغادرة إلى المعسكر المصري، فإنه لا مانع لدى الجهاز الفني من هذا الأمر، من أجل الوقوف على المستوى الذي سيصل له اللاعبون قبل المغادرة.

إلى ذلك، أشار العدواني إلى أن مصير التعاقد مع محترف خامس لتدعيم صفوف العنابي في يد مجلس إدارة اتحاد الكرة، من خلال الموافقة أو رفض مقترح الأندية لرفع عدد المحترفين.

back to top