الأهلي يتلقى عرضاً مغرياً من فورشن الصيني لضم أزارو بـ7 ملايين يورو

نشر في 01-07-2018
آخر تحديث 01-07-2018 | 03:00
No Image Caption
تلقى النادي الأهلي المصري عرضا رسميا من نادي هيبي شينا فورشن الصيني لضم المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأحمر، في الموسم الجديد، مقابل 7 ملايين يورو، على أن يكون راتب اللاعب مع النادي الصيني 3 ملايين دولار في الموسم الواحد. وناقشت لجنة الكرة، برئاسة محمود الخطيب، العرض، لكن تم رفضه في النهاية، وأعلنت تمسكها باستمرار اللاعب، نظرا للحاجة إلى جهوده.

ولعب المهاجم المغربي مع الأهلي في موسمه الأول 40 مباراة سجل خلالهم 26 هدفا، وتوج بلقب هداف بطولة الدوري الممتاز في النسخة الأخيرة برصيد 18 هدفا، ما جعله محط اهتمام من جانب عدد من الأندية الخليجية والأوروبية، قبل أن يقدم نادي هيبي شينا عرضا رسميا للظفر بخدماته.

على جانب آخر، سيرسل الجهاز الفني للأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قائمة الفريق المحلية الأولى إلى اتحاد الكرة، والتي ستشارك في بطولتي الدوري والكأس في النسختين الجديدتين. ورغم أن "الأحمر" لم يتلق ردا من اتحاد الكرة حتى الآن على طلبه بالإبقاء على قائمة الثلاثين لاعبا للموسم المقبل للحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المصرية ونظيرتها الإفريقية في المنافسة على دوري أبطال إفريقيا، فإن النادي قرر إرسال القائمة الأولية في الميعاد المحدد، وستضم اللاعبين المستمرين مع الفريق من الموسم الماضي، على أن يرسل القائمة النهائية قبل منتصف يوليو، وتتضمن الصفقات الجديدة.

بعيدا عما سبق، حدد الأهلي يوم غدٍ موعدا للسفر إلى أوروبا، لإقامة معسكر الفريق الخارجي، والذي سيقام في المنطقة الحدودية بين دولتي كرواتيا وسلوفينيا، استعدادا للموسم الجديد، وتستمر رحلة الطيران أربع ساعات، ثم تستقل بعثة الفريق حافلة من المطار لمدة ساعتين يصل بعدها "الأحمر" إلى مكان المعسكر ويخوض مباراتين وديتين يومي 5 و9 يوليو في كرواتيا.

back to top