يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم للصالات تدريباته في السابعة من مساء اليوم على صالة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالشويخ، استعدادا للتصفيات التي ستقام العام المقبل، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وكان "أزرق الصالات" دشن تدريباته أمس الأول، تحت إشراف المدرب الأميركي كاكاو، بحضور 15 لاعبا، هم: حمد حياة، فهد الخواري، سالم الصميعي، محمد الهزيم، مهدي بوشهري، عبدالرحمن الطويل، عبدالرحمن المسبحي، عبدالعزيز الهاجري، عبداللطيف العباسي، صالح الفاضل، علي السيف، بدر المنصور، عبدالله الحسون، ناصر العلبان، وحمد العوضي.

Ad

في المقابل، غاب عن الاجتماع الأول 6 لاعبين، بعد الحصول على إذن من الجهاز الإداري، لأسباب متفاوتة.

وأكد مدير المنتخب الوطني حسين حبيب، أن "القائمة التي وقع الاختيار عليها للمشاركة في التدريبات ليست نهائية"، مضيفا أن الباب سيكون مفتوحا على مصراعيه أمام جميع اللاعبين الذين سيثبتون أحقيتهم وجدارتهم بارتداء شعار "الأزرق".

وشدد على أن "البقاء في المنتخب سيكون للاعب الأفضل والأكثر عطاء والتزاما بالتعليمات"، موجها شكره لأعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب على الجهود التي بذلوها في التحضير للتدريبات. وأشاد حبيب بالدعم غير المحدود الذي يقدمه أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة ولجنة كرة الصالات والشاطئية للارتقاء بالمنتخب، الذي يحتاج إلى مجهود مضاعف للوصول إلى المستوى المأمول.