عودة الفرهود مديراً لمنطقة الصباح الصحية

«الصحة» تجهز لحركة تدوير شاملة

نشر في 03-07-2018
آخر تحديث 03-07-2018 | 00:00
مدير منطقة الصباح الطبية السابق، د. عبدالعزيز الفرهود
مدير منطقة الصباح الطبية السابق، د. عبدالعزيز الفرهود
علمت «الجريدة» أن مدير منطقة الصباح الطبية السابق، د. عبدالعزيز الفرهود، الذي عاد إلى منصبه أخيرا بحكم محكمة، كان أمس في وزارة الصحة لتنفيذ حكم عودته مديرا للمنطقة، وإلغاء قرار إحالته للتقاعد، الذي صدر قبل نحو عامين.

وقالت مصادر صحية مطلعة إن هذا الحكم ستعقبه حركة تنقلات واسعة ستشهدها وزارة الصحة خلال الفترة القليلة المقبلة. وأشارت إلى أن الوزارة تجهز الآن لحركة تدوير، ستشمل عشرات المناصب في الوزارة بين مديري المناطق الصحية ومديري المستشفيات ونوابهم، فضلا عن مديري الإدارات المركزية. وأوضحت المصادر أن عودة الفرهود لن تكون الأخيرة، مشيرة إلى أن عددا كبيرا من المحالين إلى التقاعد قبل عامين, والبالغ عددهم 72 قياديا، رفعوا قضايا أمام المحاكم للتظلم من قرار إحالتهم للتقاعد، وتنظر المحاكم هذه القضايا في الوقت الحالي.

وأكدت أن عددا من المسؤولين في الوزارة عادوا إلى مناصبهم بأحكام قضائية، ومن بينهم د. عبداللطيف السهلي الذي رجع إلى منصبه مديرا لمنطقة الأحمدي الصحية، ود. عادل الخترش الذي عاد مديرا لمنطقة حولي الصحية بحكم قضائي أيضا، إلى جانب د. محمد المشعان الذي عاد مستشارا في مكتب وكيل الوزارة بحكم محكمة أيضا.

back to top