عبدالله السلمان: «أبوعيون» يُعرض 26 الجاري

العونان والمظفر وبهمن يشاركونه البطولة

نشر في 04-07-2018
آخر تحديث 04-07-2018 | 00:00
السلمان متوسطاً العونان والمظفر
السلمان متوسطاً العونان والمظفر
أعلن المخرج والمنتج السينمائي عبدالله السلمان موعد عرض فيلم الخيال العلمي - الكوميدي (أبوعيون)، الذي سيُطرح ابتداءً من 26 الجاري في صالات "سينسكيب" و"غراند" الحمرا و"فوكس" الأفنيوز.

الفيلم بطولة أحمد العونان وخالد المظفر وعبدالله بهمن وبوخرشد بصوت "بوعيون"، وقصة وإخراج السلمان، وإنتاج مركز فلاش فيلم للإنتاج الفني.

ولفت السلمان إلى أن تأجيل عرض الفيلم إلى 26 الجاري، بعد أن كان مقررا عرضه في عيد الفطر الماضي، بسبب مباريات كأس العالم، متمنيا النجاح للفيلم في الكويت والخليج، كونه جديدا في فكرته والأول من نوعه بالعالم العربي، حيث مزج الخيال بالواقع، وتم تصميم شخصية الفضائي في أكبر الاستديوهات بأوكرانيا.

وكان للسلمان تجارب مع السينما، من خلال فيلم "منتصف الليل" (2004)، وأخيرا "أليسا خطفها جميل" (2014)، الذي يحكي في إطار كوميدي قصة شاب يقع في غرام فتاة أوكرانية، لكنه يتعرض لمواقف طريفة بسبب أصدقائه، والعمل من تأليفه وإخراجه وإنتاجه، وبطولة محمد خورشيد (بوخرشد) وأحمد العونان وعبدالله بهمن ومحمد الكاظمي وإيدينا سيمونينكا.

"سفرة 5 نجوم" (2017)، بطولة أحمد العونان، و"مع الخطر" (2017)، بطولة أحمد إيراج وسلطان الفرج، و"دوائر الخطر" (2018)، بطولة عدد من الفنانين، بينهم عبدالله السلمان، وسلطان الفرج، وعبدالله بهمن، ونواف النجم، وعبدالله العتيبي، وغالية بحصاص.

يُشار إلى أن المخرج عبدالله السلمان قدم أول دراما تلفزيونية بوليسية بعنوان "الخطر معهم" في ثلاثة أجزاء.

back to top