السد يتعاقد مع غابي لموسمين

نشر في 04-07-2018
آخر تحديث 04-07-2018 | 00:00
غابي فرنانديز بعد التوقيع
غابي فرنانديز بعد التوقيع
أعلن السد، وصيف بطل الدوري القطري لكرة القدم، رسميا أمس الأول مع قائد اتلتيكو مدريد السابق الاسباني غابي فرنانديز لموسمين مع خيار التجديد لموسم ثالث.

وذكر الموقع الرسمي للنادي القطري "يعلن السد رسمياً تعاقده مع اللاعب الإسباني غابي فيرنانديز، وذلك لمدة موسمين مع خيار التجديد لموسم ثالث".

وبات غابي المحترف الثاني الذي يتعاقد معه السد بعد المدافع الكوري الجنوبي جونغ اوو يونغ، ولم يكشف السد عن المحترفين الاجانب الذين سيتخلى عنهم حيث يضم حاليا الاسباني تشافي هرنانديز والمدافع الايراني مرتضي محمد والجزائريين بغداد بونجاح، هداف الفريق، وبوغرطة حمرون.

وفي تصريح لموقع النادي، اكد غابي بعد توقيع العقد انه "سعيد بالوجود في صفوف السد"، معتبرا ان الانضمام إليه "هو تحد جديد في مسيرتي".

وأضاف: "بعد تفكير عميق، اتخذت قراري باللعب في قطر، لاسيما بعد السنوات العديدة التي امضيتها في الدوري الاسباني. تشافي أخبرني كثيراً عن مشروع النادي".

وأصبح غابي الاسباني الثالث الذي يدافع عن ألوان السد بعد تشافي، قائد الفريق المنضم منذ 2015 والذي جدد عقده لموسمين قبل اسابيع، وراوول غونزاليس، نجم ريال مدريد السابق (2012- 2014).

وبدأ غابي مسيرته مع اتلتيكو، ثم لعب مع خيتافي وسرقسطة قبل أن يعود مجددا إلى نادي العاصمة في 2011، ويحقق معه بطولة الليغا وكأس إسبانيا، والدوري الأوروبي مرتين، والوصول الى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين ايضا.

back to top