مرض سلطان وضع حداً لخلافات طارق وحياة الفهد وهيا الشعيبي

نجوم الساحة الفنية المحلية يد واحدة في الأزمات

نشر في 05-07-2018
آخر تحديث 05-07-2018 | 00:00
حياة الفهد - طارق العلي - هيا الشعيبي
حياة الفهد - طارق العلي - هيا الشعيبي
تجاوز الفنان الشاب سلطان، نجل الفنان طارق العلي، الأزمة الصحية التي ألمت به منذ أيام، ولعل تلك المحنة التي عصفت بوجدان العلي كانت لها انعكاسات إيجابية عدة على المستوى الإنساني، لاسيما أنها أظهرت المعدن الطيب لنجوم الوسط الفني الكويتي، ولا أبلغ على ذلك من حالة التضامن التي أظهرها غالبية نجوم الوسط الفني، سواء بالدعاء للفنان الشاب ووالده أو زيارته في المستشفى.

وجاء تضامن الفنانة القديرة حياة الفهد مع العلي ليقطع الطريق على كل من حاول الاصطياد في الماء العكر، والمزايدة على تقدير واحترام طارق لأم سوزان، لاسيما عقب المشكلة الأخيرة التي دفعت الفهد لتحريك دعوى قضائية ضد طارق، والذي استغل وجوده في أكثر من مناسبة ليسجل اعتذاره لها. وحرصت الفهد على إبداء تعاطفها ومؤازرتها لطارق، من خلال منشور على صفحتها في "انستغرام"، وهو الأمر الذي اكد بما لا يدع مجالا للشك أن الخلاف بين العلي والفهد قد وجد طريقه للحل أخيرا.

من جانبه، أعرب طارق عن تقديره وشكره لأم سوزان على موقفها، وقال: "لها كل التقدير والاحترام، تظل أخت كبيرة لنا، وتاج على رأسي".

على الجانب الآخر، حرصت الفنانة هيا الشعيبي على زيارة سلطان العلي، ونشرت فيديو يوثق زيارتها، ولم يتوقف سيل التضامن مع العلي عند أم سوزان وهيا بل امتد ليشمل نجوما آخرين من الكويت والخليج، ولعل الحديث عن الفهد والشعيبي تحديدا للتأكيد على جانب إنساني يتجلى في مثل هذه المواقف، ويؤكد أن نجوم الساحة الفنية المحلية يد واحدة في الأزمات المختلفة.

back to top