نجح مجلس إدارة نادي كاظمة في الحصول على خدمات لاعب الفحيحيل لكرة اليد صقر الفهد على سبيل الإعارة مدة موسمين، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة اليد، استعداداً للموسم الجديد.

يذكر أن "البرتقالي" احتل المركز الثالث في الدوري الممتاز، ووصافة بطولة كأس الاتحاد في الموسم الماضي.

Ad

ويعتبر الفهد من اللاعبين المميزين في الخط الخلفي، وقدم مستويات مميزة مع ناديه الأصلي الفحيحيل خلال الفترة الماضية.

وأكدت مصادر أن كاظمة اقترب من استعادة خدمات نجمه السابق مشعل سويلم، بعد انتهاء عقده مع نادي الكويت بنهاية الموسم الماضي، وسيتم الكشف عن الصفقة خلال الأيام المقبلة.

وفي سياق متصل، قدمت إدارة اللعبة، أمس الأول، ثلاثي نادي القادسية: مهدي القلاف، وباقر خريبط، وناصر بوخضرا، الذي تعاقد معهم في صفقة "انتقال حر"، بعد نهاية الموسم الماضي قادمين من نادي السالمية، بعد انتهاء عقودهم مع السماوي.

يذكر أن البرتقالي جدد عقود ثلاثة من لاعبيه المميزين بعد ظهورهم بمستوى جيد في الموسم الماضي هم: أحمد القطان، ومبارك الخالدي، والحارس علي الموسوي.

منتخب شباب اليد يجتمع اليوم

يجتمع الجهازان الفني والإداري لمنتخب شباب اليد بقيادة الوطنيين خالد غلوم ومساعده خالد الملا، في السادسة والنصف من مساء اليوم، مع لاعبي المنتخب المختارين في التشكيلة الأولية، لبحث ظروف اللاعبين وإمكان استمرارهم مع المنتخب من عدمه خلال الفترة المقبلة، وكذلك السفر ضمن معسكر المنتخب في صربيا خلال شهر أغسطس المقبل.