الزعابي: عوائد الاستثمار مرهونة 3 سنوات قادمة لتعويضات القضايا

ما يحدث هذه الأيام يعتبر دماراً للأخضر في جميع النواحي

نشر في 06-07-2018
آخر تحديث 06-07-2018 | 00:05
رائد الزعابي
رائد الزعابي
أكد عضو مجلس إدارة النادي العربي مدير لعبة كرة اليد رائد الزعابي أن "الأجواء أصبحت غير مريحة داخل العربي، مما دفعني إلى تقديم استقالتي في هذا التوقيت، لأن العربي لا يستحق منا ذلك".

وقال الزعابي إن "أعضاء الجمعية العمومية منحونا ثقتهم، ولا يجوز أن يتراجع النادي على جميع الصعد إلى هذا الحد، لذلك كان التوقف واتخاذ ما يمليه علي ضميري".

وشدد على أن الصراع الانتخابي، الذي القى بظلاله على كل شيء، والأمور المالية الصعبة، وتغلب المصالح الشخصية، هي أبرز النقاط التي دفعتني إلى تقديم استقالة مسببة أمس الأول لمجلس إدارة النادي".

الصراع الانتخابي

وذكر الزعابي، لـ"الجريدة"، أن "الصراع الانتخابي في العربي طغى على كل شيء، وأصبح يهدد الكيان العرباوي، الأمور تصاعدت بشكل كبير ووصل الصراع إلى الأجهزة الادارية والجماهير وجميع الألعاب، وأصبحت المصالح الشخصية هي الهدف الأساسي بعيدا عن مصلحة النادي".

عوائد الاستثمار

واضاف: "الأمور المالية في النادي غير مستقرة، عوائد الاستثمار بالنادي مرهونة لمدة ثلاث سنوات قادمة، لدفع تعويضات القضايا المرفوعة على النادي من المحترفين الأجانب، إضافة إلى مشكلة رواتب المدربين واللاعبين التي أصبحت تؤرق الجميع"، مبينا أن "المخصصات التي تصرف من هيئة الرياضة لا تكفي لمدة أربعة أو خمسة أشهر، وعلينا توفير الرواتب لبقية الموسم".

وتساءل: "ما ذنب بقية الألعاب، مثل كرة اليد والطائرة والسلة، في المشاكل المالية المتسبب فيها محترفو كرة القدم.

الاشتراكات السنوية

وكشف الزعابي أن عوائد اشتراكات العضوية في السنة الماضية كانت كفيلة بحل الكثير من المشاكل المالية، لكن تحولت هي الأخرى لدفع التعويضات ومشكلة القضايا المرفوعة على النادي.

فوضى إدارية

وأكد الزعابي أن العربي يعاني حاليا فوضى إدارية في جميع المجالات، بسبب تدخلات الأعضاء، وهذا نتج عنه الكثير من المشاكل، وأدت إلى تراجع النتائج في جميع الألعاب.

واستطرد: "المفرح المبكي أن البعض داخل النادي يفرح لخسارة زميله في لعبة أخرى طالما انه غير متوافق معه في الانتخابات أو الآراء، مما ادخل النادي في نفق مظلم"، متابعا: "عاصرت العربي أيام الزمن الجميل، لكن ما يحدث في هذه الأيام يعتبر دمارا للأخضر في جميع النواحي، نتعثر في كل خطوة من أجل المصالح الشخصية والمكتسبات الانتخابية على حساب المصلحة العامة للنادي".

واردف: "أطالب الجميع بالترفع والبحث عن مصلحة العربي، فهو يستحق منا الكثير، أنا أحد أبناء هذا الكيان، وأنتمي لقائمة ياسر ابل (ديوان الملا)، وتحت أمر النادي في أي وقت وأي موقع، طالما سيخدم المصلحة العام للقلعة الخضراء"، مضيفا: "استقالتي جاءت من منطلق حرصي على هذا الكيان، وحتى نقف جميعا مع أنفسنا لنبذ الخلافات والبحث عن رفعة هذا النادي وإعادته إلى مكانه الطبيعي".

back to top