إصابة وافدين في حريق بناية بالسالمية

نشر في 06-07-2018
آخر تحديث 06-07-2018 | 00:00
جانب من إخماد الحريق
جانب من إخماد الحريق
ذكر مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء العميد خليل الامير أن فرق الإطفاء تعاملت مساء أمس الأول مع حريق بناية مكونة من 9 أدوار في منطقة السالمية، وأسفر الحادث عن إصابة وافدين من سكان البناية بحالات اختناق وإجهاد حراري، فضلا عن الخسائر المادية التي لحقت بالموقع.

وأضاف العميد الأمير أن غرفة العمليات بالإدارة العامة للإطفاء تلقت بلاغا مساء أمس الأول، يفيد باندلاع حريق في بناية بمنطقة السالمية، وأن هناك أشخاصا محشورين جراء الحادث، مبينا أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مراكز إطفاء السالمية والبدع ومركز الإنقاذ الفني، بقيادة المقدمين خليفة السويدي ومشاري الرشيد، إلى موقع البلاغ.

وذكر أنه عند وصول فرق الإطفاء تبين أن الحريق اندلع في شقة تقع بالدور الثاني من البناية، لافتا إلى أنه وعلى الفور تم تشكيل فرقتين، الأولى للمكافحة والأخرى للإنقاذ، وتم إخلاء البناية من السكان والشروع في مكافحة الحريق، وتمت السيطرة عليه في وقت قياسي، والحيلولة دون وصوله الى الشقق المجاورة.

وأفاد بأن الحادث أسفر عن إصابة شخصين من سكان البناية، وتم علاجهما في موقع الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية، وجار التحقيق لمعرفة أسباب الحريق من قبل ضباط وحدة تحقيق الحوادث بالإدارة العامة للإطفاء، موضحا أن رجال الداخلية والطوارئ الطبية تواجدوا في موقع الحادث.

back to top