استقر جهاز الكرة بنادي النصر بعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول، على إقامة المعسكر الخارجي للفريق الذي تستضيفه مدينة 6 أكتوبر المصرية خلال الفترة من 5 إلى 20 أغسطس المقبل.

ومن المقرر، أن يعقد جهاز الكرة اجتماعاً مع المدرب ظاهر العدواني للاستقرار على الجدول الزمني الخاص بالمعسكر، فيما يخص مواعيد التدريبات والمباريات التجريبية التي سيخوضها هناك البالغ عددها من 3 إلى 4 مباريات.

Ad

من جانب آخر، اقترب جهاز الكرة من التعاقد مع مهاجم الساحل الدولي أحمد عتيق، بعد أن فضل اللاعب عرض النصر على عرض كاظمة، إذ انه يرغب في اللعب أساسياً، وجارٍ الاتفاق مع إدارة الساحل على القيمة المالية التي سيحصل عليها لقاء إتمام الصفقة، إلى جانب تحديد مدة فترة الإعارة.

إلى ذلك، يضع جهاز الكرة رتوشه الأخيرة على الصفقة الخامسة التي سيبرمها خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك لتدعيم هجوم الفريق بمهاجم سوبر، بناء على رؤية الجهاز الفني.

من جهة أخرى، تقرر تقديم انطلاق التدريبات استعدادا للموسم المقبل لمدة 24 ساعة، لتقام غداً بدلاً عن بعد غد.

الشريدة: فرض السرية على المفاوضات

أكد عضو مجلس إدارة نادي النصر - رئيس جهاز الكرة بنادي النصر خالد الشريدة أن المفاوضات مع المهاجم الإفريقي قاربت على الانتهاء، إذ سيتم الإعلان عن الصفقة في غضون الأيام القليلة المقبلة، مضيفاً أن السياسة التي يتم اتباعها في إجراء المفاوضات مع اللاعبين المحترفين تتمثل في فرض سياج من السرية والكتمان عليها، لضمان عدم دخول أطراف أخرى سواء من داخل أو خارج الكويت.

وأعلن الشريدة غياب المحترفين البحرينيين سيد ضياء وسيد مهدي عن تدريبات الفريق التي ستنطلق في السابعة من مساء غد على ملاعب النادي، بسبب دخولهما معسكراً خارجياً مع منتخب بلادهما على أن يلتحقا بالتدريبات في وقت لاحق، لافتاً إلى وجود المحترفين الغانيين بوكو وأرنولد ابتداء من التدريب الأول.

وشدد الشريدة على أن فترة الإعداد التي سيخوضها الفريق على مرحلتين بالكويت ثم مصر في غاية الأهمية، خصوصاً أن تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً بشكل جيد سيكون له مردود إيجابي على ما يقدمونه في الموسم المقبل، مؤكداً أن ثقته في المدرب الكفوء ظاهر العدواني تبقى بلا حدود.

واختتم الشريدة تصريحه موجها الشكر إلى مجلس إدارة النادي الذي لم يدخر جهداً في تدعيم الفريق بصفقات مهمة، إلى جانب إقامة معسكر خارجي، الأمر الذي يؤكد اهتمامه بجميع اللعبات ومن بينها كرة القدم.