سواريز: غياب كافاني أحد مفاتيح فوز الديوك

نشر في 07-07-2018
آخر تحديث 07-07-2018 | 00:00
كافاني يواسي سواريز (رويترز)
كافاني يواسي سواريز (رويترز)
أعرب لويس سواريز مهاجم منتخب أوروغواي لكرة القدم عن اقتناعه التام بالإخلاص والكبرياء اللذين أظهرهما منتخب بلاده خلال البطولة، رغم خروج الفريق أمس بعد هزيمته صفر- 2 أمام نظيره الفرنسي، في دور الثمانية للبطولة.

وقال سواريز: "إنني مقتنع تماما بما قدمه الفريق من أداء وجهد، وكذلك بالكبرياء الذي أظهره ليكون بين أفضل ثمانية منتخبات في كأس العالم".

وشدد على أهمية الإنجاز قائلا: "هذا ليس سهلا. هناك فرق كبيرة خرجت مبكرا، في حين تأهل فريقنا لدور الثمانية"، في إشارة لسقوط منتخبات ألمانيا والأرجنتين والبرتغال وإسبانيا في الدورين الأول والثاني للبطولة.

وأشار إلى "تفاصيل" الهزيمة في مباراة امس أمام المنتخب الفرنسي، وقال: "الهدف الأول جاء من خطأ بعدما فقدنا الكرة... قبل أن يأتي الهدف، كانت المباراة متكافئة بيننا".

ولفت إلى أن أحد مفاتيح فوز المنتخب الفرنسي في مباراة أمس هو غياب زميله المهاجم إدينسون كافاني، رغم الدور البارز الذي لعبه كريستيان ستواني وماكسيميليانو جوميز في المباراة.

وقال سواريز: "عمل وأداء إدينسون جوهري بالنسبة لنا، لأنه من نوعية خاصة. ولكن كريستيان وماكسي قدما عملا رائعا مع الفريق اليوم (أمس)".

وكان كافاني سجل هدفي الفوز 2- 1 على البرتغال في الدور الثاني، ولكنه تعرض للإصابة في المباراة نفسها ليغيب عن لقاء أمس.

back to top