والد أوزيل: يجب أن يترك منتخب ألمانيا

نشر في 09-07-2018
آخر تحديث 09-07-2018 | 00:00
No Image Caption
أكد والد اللاعب مسعود أوزيل أمس أن نجله يجب أن يترك منتخب ألمانيا لكرة القدم، بعد أن "تحول الى كبش فداء"، عقب الخروج من الدور الأول لكأس العالم في روسيا.

وتعرض أوزيل (29 عاما) لانتقادات كثيرة في ألمانيا بعد خيبة مونديال روسيا، حيث فقد المنتخب لقبه بحلوله رابعا واخيرا في مجموعته، في الدور الاول.

وقال والد اللاعب مصطفى اوزيل، في حوار مع صحية "بيلد ام سونتاغ" الالمانية، "هذا البيان وقح. برأيي انه يهدف (بيرهوف) الى انقاذ نفسه".

واعتذر بيرهوف لاحقا عما قاله، مؤكدا انه "كان على خطأ".

واعتبر والد أوزيل أن ابنه وافق على التقاط صورة مع إردوغان من باب "الادب" فقط، ولم يكن المقصود أبدا أن تكون بيانا سياسيا، كما دافع عنه لعدم توضيح موقفه علنا.

وأكد "لا يريد أن يوضح موقفه، ولا يريد أن يدافع عن نفسه. إنه يلعب مع المنتخب الألماني منذ تسعة أعوام... وتوج معه بكأس العالم"، متابعا: "ساهم كثيرا في هذا البلد، لكن الوضع كان: إذا فزنا نفوز معا، وإذا خسرنا فإننا نخسر بسبب أوزيل؟ يتم انتقاده الآن ويصبح كبش فداء، ويمكنني أن أفهم ما إذا كان يشعر بالاهانة".

وتوجه إلى ابنه بالقول بشأن استمراره مع المنتخب من عدمه: "يجب أن يقرر بنفسه، لكن لو كنت مكانه فسأقول شكرا جزيلا"، مؤكدا أن "الجرح يكبر كثيرا، ومن يدري ماذا سيحدث في المباراة المقبلة. لو كنت مكانه لابتعدت، ولكنها وجهة نظري الشخصية".

back to top