18 لاعباً في التدريب الأول للقادسية

نشر في 10-07-2018
آخر تحديث 10-07-2018 | 00:05
مارين يشرف على التدريب الأول للأصفر (تصوير جورج رجي)
مارين يشرف على التدريب الأول للأصفر (تصوير جورج رجي)
قص الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية شريط استعداداته للموسم المقبل مساء أمس الأول، استعدادا للموسم الجديد، بمشاركة 18 لاعبا، تحت قيادة المدرب الروماني مارين الذي تعاقد معه مجلس الإدارة خلفا للمدرب الكرواتي داليبور، بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الماضي.

وعقد مارين اجتماعا مع اللاعبين، أشاد خلاله باللاعبين سواء الذين يمثلون عنصر الخبرة أو الصاعدين، مؤكدا أنه وافق على العمل لقيادة القادسية من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات للقلعة الصفراء.

وقال مارين: "لست غريبا عن الكرة الكويتية، فقد سبق لي العمل مع الكويت، وأعلم تماما أن إدارة القادسية والجماهير لا ترضى عن الفوز بالألقاب تباعا بديلا، لذلك علينا أن نعمل من أجل الانتصارات في جميع البطولات".

وأكد للاعبين أنه لا يعترف بالأسماء بقدر اعترافه بالمجهود الذي يبذله اللاعبون على البساط الأخضر، وهو المقياس الوحيد لديه في اختيار التشكيل الأساسي في جميع المباريات، مشددا على أن الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين تقع على كاهلهم مسؤولية مضاعفة، تتمثل في تحقيق ما يصبو إليه منتسبو القادسية من انتصارات وألقاب مصحوبة بمستويات مقنعة.

وأكد المنسق الإعلامي للقادسية زياد الشطي اكتمال عقد اللاعبين خلال الأسبوع الجاري، قبل المغادرة إلى المعسكر التركي الشهر الجاري، الذي سيدخله الفريق لمواجهته المرتقبة مع الزمالك المصري في إياب الدور الـ32 للبطولة العربية، مضيفا أنه تقرر وصول محترف القادسية الجديد رونالد إلى البلاد غدا.

وطالب الشطي جماهير القادسية بضرورة دعم الفريق قبل مواجهته المهمة أمام الزمالك بصفة خاصة والموسم المقبل بصفة عامة، مؤكدا أن جماهير القادسية تعد اللاعب رقم 1 في الفريق، وليس اللاعب رقم 12، معربا عن أمنيته بالتوفيق للجهاز الفني الجديد واللاعبين في مهمتهم المقبلة.

back to top