النصر دشن تدريباته بـ 16 لاعباً بينهم الوافد الجديد أحمد عتيق

العدواني يوضح للاعبين أهداف الموسم المقبل

نشر في 10-07-2018
آخر تحديث 10-07-2018 | 00:00
جانب من التدريب الأول لفريق النصر (تصوير نوفل إبراهيم)
جانب من التدريب الأول لفريق النصر (تصوير نوفل إبراهيم)
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريباته في السابعة من مساء اليوم على الملعب الفرعي رقم 2 بالنادي، وذلك في إطار الاستعدادات للموسم الرياضي المقبل 2018-2019.

ومن المقرر، أن تشهد الأيام القليلة المقبلة اكتمال عقد الفريق، حيث ينضم عدد من اللاعبين المحليين الموجودين خارج البلد حاليا للتدريبات، في حين يصل المحترفان الغانيان بوكو وروبن يوم 15 من الشهر الجاري.

وسيغيب عن فترة الإعداد البحرينيان سيد باقر وسيد ضياء لمشاركتهما في معسكر خارجي لمنتخب بلادهما حاليا، على أن يلتحقا بوفد النصر في المعسكر الذي سيدخله الفريق في مدينة 6 أكتوبر المصرية من 5 إلى 19 من أغسطس المقبل.

وكان النصر قد استهل تدريباته في السابعة من مساء أمس الأول تحت قيادة مدربه ظاهر العدواني بحضور 16 لاعبا، من بينهم لاعب الساحل أحمد عتيق الذي فضل الانتقال للعنابي على تمديد إعارته مع البرتقالي، في ظل رغبته الشديدة في الدخول بالتشكيل الأساسي، تمهيدا لعودته إلى صفوف المنتخب الوطني الأول في المرحلة المقبلة.

وحصل النصر على موافقة نهائية من مجلس إدارة الساحل على انتقال عتيق لصفوف العنابي، ومن المنتظر أن يتلقى النادي الموافقة الرسمية التي ستدرج على محضر اجتماع إدارة الساحل المقبل.

العدواني اجتمع مع اللاعبين

وعقد طاهر العدواني اجتماعا مع اللاعبين، طالبهم خلاله ببذل مجهودات مضاعفة في التدريبات بالمرحلة المقبلة، كي يكونوا جاهزين للموسم المقبل، مشددا على أنه لن يكون هناك مكان للاعب غير ملتزم بالتعليمات والتدريبات.

وأضاف موجها كلامه للاعبين: "لدينا عدة أهداف نسعى لتحقيقها لعل في مقدمتها تحقيق نتائج إيجابية والمنافسة على الألقاب، وهذا الأمر لن يتحقق إلا ببذل المزيد من الجهد والتعاون بين الجميع".

وشدد العدواني على أن ثقته باللاعبين بلا حدود، مرحبا بالوافد الجديد أحمد عتيق ومتمنيا له التوفيق مع العنابي في مهمته المقبلة.

الشريدة: المنافسة على الألقاب

من جانبه، أكد عضو مجلس الإدارة ورئيس جهاز كرة القدم خالد الشريدة أن الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين على قلب رجل واحد، مضيفا أن التعاون بين الجميع أهم ما يميز العمل داخل النادي بصفة عامة والفريق الأول بصفة خاصة.

وأشار إلى أن هناك هدفا كبيرا أمام الفريق يتمثل في المنافسة بقوة على الألقاب، لاسيما أن الفريق وصل لمرحلة النضج بعد الانتهاء من مرحلة البناء، موضحا أن الموسم المقبل سيشهد مستويات ونتائج لافتة للفريق.

وأشار الشريدة إلى أن الجهاز الفني سيحدد عقب اكتمال الفريق عدد المباريات التي سيلعبها في الكويت، في حين حدد لعب 3 إلى 4 مباريات مع فرق متدرجة المستوى في معسكر 6 أكتوبر.

back to top