سان جرمان يعرض 270 مليون يورو لشراء كوتينيو

نشر في 10-07-2018
آخر تحديث 10-07-2018 | 00:00
No Image Caption
أبدى نادي باريس سان جرمان الفرنسي رغبته في التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي، فيليبي كوتينيو، المحترف بصفوف برشلونة، مقابل قيمة قياسية تصل إلى 270 مليون يورو.

ووفق ما كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو المحلية، أمس، فإن النادي الفرنسي، المملوك لإدارة قطرية، قدم العرض لوكيل أعمال كوتينيو، وليس للنادي الكتالوني، حيث يرغب في ضم اللاعب، كي يكون إلى جانب مواطنه ونجم «بي إس جي»، نيمار دا سيلفا.

وكان النادي الفرنسي خطف نيمار من براثن برشلونة الموسم الماضي مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده، ليصبح اللاعب صاحب أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، بعد رفض «البلاوغرانا» التفاوض بشأنه، وهو الأمر المتوقع أيضا بخصوص كوتينيو، الذي تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 400 مليون يورو.

ولا تعد هذه المرة الأولى لإدارة سان جرمان، التي تسعى فيها خلف كوتينيو (26 عاما)، حيث حاولت التعاقد معه في بداية العام الحالي وخطفه من برشلونة، بعدما كان نجم ليفربول السابق أتم بالفعل اتفاقه مع إدارة النادي الكتالوني.

وتخشى إدارة سان جرمان رحيل نجمها نيمار صوب ريال مدريد، الذي قد يرحل عن صفوفه نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتريد أن تقنعه بالاستمرار في صفوف نادي العاصمة الفرنسية عبر التعاقد مع كوتينيو، أو أن تحظى بوجود نجم كبير آخر في صفوفها حال قرر نيمار في النهاية الرحيل.

back to top