شجون: أجمل 5 عروض في حياتي قدمتها بالسعودية

نشر في 10-07-2018
آخر تحديث 10-07-2018 | 00:00
شجون
شجون
أعربت الفنانة شجون الهاجري عن سعادتها بالتفاعل الجماهيري الكبير مع مسرحيتها (tomorrow)، التي عرضتها على مدار خمسة أيام في السعودية.

وقالت شجون لدى عودتها إلى الكويت: "لا أستطيع أن أصف لكم حجم سعادتي. أفضل خمسة عروض في حياتي قدمتها بالمملكة، ولي عودة أخرى خلال الفترة المقبلة، لنواصل العروض في الرياض".

وكانت الهاجري أطلت خلال الموسم الرمضاني بمسلسل "المواجهة"، بجانب نخبة من الفنانين، منهم: حسين المنصور، محمد العلوي، نور الغندور، فهد باسم، سعود بوشهري، وصابرين بورشيد، ومن تأليف محمد الكندري، وإخراج حسين الحليبي.

وأكدت الفنانة الشابة حرصها على التنوع فيما تقدم من أعمال، وتصف دور "ليالي" في "المواجهة" بالبسيط والبعيد عن التعقيدات والخفيف على القلب في آن معاً، حيث تعاني مشكلة نفسية جراء صدمة تعرضت لها في مرحلة معينة من حياتها.

وأوضحت أن "ليالي امرأة متفائلة، ترى الأمور بإيجابية، لكنها تُصدم بالواقع، وبأشخاص يطعنونها في الظهر، وهو الأمر الذي يسبب لها صدمة، ويقلب حياتها رأساً على عقب، ويجعلها حذرة في التعامل مع الناس، خصوصا في مسألة الحب، وتقول لمن يحيطون بها إنها لم تعد ليالي القديمة والطيبة، وتكتم سراً في نفسها لا تعرفه سوى والدتها".

يُذكر أن "tomorrow" مسرحية استعراضية للأطفال، فكرة شجون الهاجري، وإعداد الكاتبة سحاب. أما النص الغنائي والمسرحي، فتولى صياغته محمد الشريدة، وكلمات الأغاني للشيخ دعيج الخليفة، ومن إخراج عبدالله عبدالرضا، ويتولى مغني الراب الكويتي "دافي" مهمة مخرج الغناء والموسيقى، ويشارك في المسرحية نخبة من النجوم، منهم: ليلى عبدالله، نور الغندور، عبدالله عبدالرضا، رهف العنزي، محمد السعد، ليلى الرندي، بدر العطوان، ديمة أحمد، نور العوضي ومحمد المنصوري.

back to top