«الأشغال»: 8 ممارسات صيانة بـ37 مليون دينار

نشر في 11-07-2018
آخر تحديث 11-07-2018 | 00:05
وكيلة وزارة الأشغال العامة المهندسة عواطف الغنيم
وكيلة وزارة الأشغال العامة المهندسة عواطف الغنيم
أكدت وكيلة وزارة الأشغال العامة المهندسة عواطف الغنيم أن وزير الأشغال المهندس حسام الرومي بصدد التوقيع على 8 ممارسات للصيانة بعد أن تمت الموافقة عليها من الجهات الرقابية بقيمة 37.2 مليون دينار. وأشارت الغنيم في تصريح صحافي إلى أن الممارسة الأولى خاصة بالصيانة العامة للطرق والساحات في محافظة الأحمدي بمناطق «العقيلة والظهر والمنقف والصباحية» بقيمة إجمالية تقدر بـ7.6 ملايين دينار.

ولفتت إلى أن الممارسة الثانية خاصة بإجراء صيانة عامة للطرق والساحات في محافظة مبارك الكبير، بقيمة إجمالية تقدر بـ6 ملايين دينار، وتشمل أعمال الصيانة العامة في مناطق «صبحان والقرين، ومبارك الكبير»، مشيرة إلى أن الممارسة الثالثة تختص بإجراء صيانة عامة للطرق والساحات في محافظة حولي بقيمة إجمالية تقدر بـ5 ملايين دينار بمناطق «جابر العلي وأم الهيمان».

وأوضحت الغنيم أن الممارسة الرابعة تشمل أعمال الصيانة العامة للطرق والساحات في محافظة حولي بقيمة إجمالية تقدر بـ3 ملايين دينار وتشمل تلك الأعمال «الدائري الثالث، وأجزاء من الخليج العربي»، مبينة أن المناقصة الخامسة خاصة بأعمال الصيانة العامة للطرق والساحات في محافظة العاصمة بقيمة إجمالية تقدر بـ5 ملايين دينار وتشمل تلك الأعمال مناطق «الدعية، والخالدية، وشوارع رئيسية».

وأشارت إلى أن الممارسة السادسة خاصة بأعمال الصيانة العامة للطرق والساحات في محافظة حولي بقيمة إجمالية 5 ملايين دينار، وتشمل تلك الأعمال مناطق «حولي، وحطين، والشهداء»، وأوضحت أن الممارسة السابعة تشمل أعمال الصيانة العامة وإنشاء لطرق المناطق الزراعية بالمنطقة الشمالية بالكويت بقيمة إجمالية للممارسة تقدر بمليون و692 ألف دينار.

واختتمت الغنيم ممارسات الصيانة بالممارسة الخاصة بالصيانة العامة للطرق والساحات في محافظة حولي بقيمة إجمالية تقدر بـ3 ملايين ونصف وتشمل أعمال الصيانة في منطقة الشعب.

back to top